هوت سبوت يوتيوب

قامت معظم حكومات الدول العربية بحجب عدة مواقع على شبكة الإنترنت من ضمنها مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وأيضاً اليوتيوب الذى تم حجبه فى البداية فى عدة دول لأسباب سياسية.

هوت سبوت يوتيوب

ومن ناحية أخرى قد تكون مقيماً في دول مثل الولايات المتحدة أو بريطانيا ولن تتمكن من مشاهدة بعض مقاطع الفيديو على موقع اليوتيوب بسبب أن بعض هذه الدول رفعت الحجب الكامل عن موقع اليوتيوب ولكنها إستمرت فى حجب مقاطع معينة أوأن مالك الفيديو قام بتحديد الدول أوالمنطقة التي يمكن لمستخدميها مشاهدة الفيديو الذي قام برفعه وذلك وفقا لصلاحياته فى الموقع.

كيف يمكن فك حجب اليوتيوب؟

يعد موقع اليوتيوب أكبر موقع على شبكة الإنترنت يسمح لمستخدميه برفع التسجيلات المرئية ومشاهدتها عبر البث المباشر ومشاركتها بشكل مجاني والتعليق عليها ونظراً لأهميته كان لابد من إيجاد حل مناسب لفك الحجب عن موقع اليوتيوب فهناك الكثير من الطرق لتخطى الحجب وفتح المواقع المحجوبة سواء كان الحجب من بلدك او من الموقع نفسه منها برنامج هوت سبوت يوتيوب.

ماهو هوت سبوت يوتيوب؟

يعتمد موقع اليوتيوب بشكل رئيسي على عنوان الاى بى الخاص بك لتحديد مكان وجودك وبلدك ولذلك يعمل هوت سبوت يوتيوب على تغيير عنوان الاى بى لجهازك بعنوان أوروبي يتيح لك تخطي الحجب وفتح الموقع ومشاهدة جميع الفيديوهات وبسرعة إتصال وجوة مشاهدة عالية.

كيف يتم تشغيل هوت سبوت يوتيوب؟

لتخطى حجب اليوتيوب كل ماعليك هو تحميل برنامج هوت سبوت يوتيوب على حاسوبك أو هاتفك النقال وإختيار أى من السيرفرات الأوروبية المتاحة والضغط على زر الإتصال وهذا هو كل شئ للإستمتاع بمشاهدة مفتوحة دون حجب أو بطئ فى الإتصال.

رابط التحميل مباشر للويندوز:

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/iWASEL_2_4_26_setup.exe

وشاهد الفيديو لمزيد من التوضيح

لماذا هوت سبوت يوتيوب؟

برنامج الهوت سبوت يتيح لك تخطي الحجب الجغرافي أو الحجب المفروض على الشبكات الداخلية من قبل مزودى الخدمة أو بعض المؤسسات كالشركات, الجامعات والمدارس.

هوت سبوت يوتيوب متوفر على كافة الأجهزة المكتبية واللوحية والهواتف النقالة التى تعمل بنظام الأندرويد والاى او اس فهو يعطيك إتصالين فى نفس الوقت إحداهما على الحاسوب والآخر على الهاتف النقال.

هوت سبوت يوفر نطاق ترددى مفتوح وسرعة إتصال فائقة فى أى وقت ومن أى مكان.

مع هوت سبوت يوتيوب يمكنك ضمان خصوصيتك وسرية بياناتك عبر الإتصال المشفر بين جهازك وسيرفرات الهوت سبوت.

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *