موبايل هوت سبوت

لقد أصبح عالم الإنترنت هو العالم البديل لنا للتواصل بين البشر فى أى وقت ومن أى مكان فى العالم بإجراء المكالمات الصوتية والمرئية, الدردشة النصية, إرسال الرسائل وتبادل الصور والملفات بمنتهى السرعة بين مختلف أنحاء العالم.

موبايل هوت سبوت

ومع إنشار نطاق شبكات الإنترنت وإزدياد الحاجة إليها كل يوم إنتشر إستخدام الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية حتى نتمكن من التواصل 24 ساعة من أى مكان فى العمل, المقهى أو حتى فى وسائل المواصلات.

إنتشار إستخدام الهواتف الذكية دفعنا إلى البحث عن إيجاد وسيلة مناسبة لتخي الحجب على الأجهزة اللوحية والهواتف النقالة فظهر برنامج موبايل هوت سبوت بإصداره الحديث.

ماهى آلية عمل موبايل هوت سبوت؟

الهوت سبوت على الموبايل هو أحدث إصدارات الهوت سبوت لمواكبة تطور التكنولوجيا وتلبية إحتياجات العصر والتواصل عبر شبكات الإنترنت 24 ساعة ومن أى مكان فى العالم. مع موبايل هوت سبوت يمكنك كسر البروكسي وتخطي القيود المفروضة على شبكات الإنترنت بتغيير أرقام الاي بي المحلية بايبيهات أوروبية بالدخول إلى الشبكة العالمية لتجاوز كافة الحواجز بدون كشف هويتك.

تحميل موبايل هوت سبوت 

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.steelkiwi.bvpn

وللتشغيل والتثبيت شاهد الفيديو

ماهى أهم مميزات موبايل هوت سبوت؟

  1. تخطى الحجب وفتح جميع المواقع المحظورة من مواقع إجتماعية كالفيسبوك, يوتيوب و تويتر أو مواقع سياسية أو دينية.
  2. تخطي الحواجز المفروضة على الشبكة لتصفح حر بلاقيود في المنزل, العمل, الجامعات, الفنادق, المطارات والشركات بإستخدام موبايل هوت سبوت شيلد يمكنك فتح أي مواقع من أي مكان فى العالم بكل سهولة.
  3. إمكانية إخفاء رقم الاى بى الخاص بك لضمان خصوصيتك وتصفح الإنترنت بهوية مجهولة لمنع المتسللين والمتطفلين من تتبع تصفحاتك والأنشطة الخاصة بك على شبكة الإنترنت.
  4. توفير الأمان والسرية التامة لك على الشبكة عن طريق إنشاء إتصال مشفر بين جهازك والخوادم هوت سبوت الأوروبية.
  5. حماية جهازك فى شبكات الإنترنت العامة ضد التعرض للإصابة بالفيروسات أو سرقة البيانات.
  6. موبايل هوت سبوت يتيح لك الإتصال بسيرفرات أوروبية قوية تتيح لك الدخول إلى الشبكة العالمية والظهر على شبكة الإنترنت وكأنك تتصفح من دولة أوروبية بلاقيود ولاحواجز مع الإستمتاع بسرعة إتصال عالية تمكنك من فتح جميع المواقع المحجوبة, تحميل البرامج والألعاب وإستخدام كافة الخدمات.
No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *