حماية الهوت سبوت للاندرويد

لتحميل برنامج حماية الهوت سبوت للاندرويد من سوق بلاي اضغط على الرابط:

 https://play.google.com/store/apps/details?id=com.steelkiwi.bvpn

اغلب الهواتف المنتشرة الان هي الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد، ولذلك نجد ان مستخدمي الاندرويد في ازدياد مستمر، ولذلك نجد ايضا ان شركات البرامج المختلفة لابد وان توفر نسخة من البرنامج لتعمل علي نظام الاندرويد، وحتي برنامج الهوت سبوت، ولكن يجب ان نتساءل اولا عن حماية الهوت سبوت للاندرويد.

في البداية كانت برامج فتح المواقع المحجوبة لا تتوفر سوى لانظمة الويندوز فقط، نظرا لكثرة مستخدمي نظام الويندوز، الي ان وفر برنامج الهوت سبوت نسخة تعمل علي انظمة الاندرويد، ليتمكن من خلالها مستخدمي الاندرويد من فك الحجب، وبالفعل اقبل كل مستخدمي الاندرويد والذين يرغبون في فك الحجب علي استخدام برنامج الهوت سبوت للاندرويد.

ولكن السؤال الاهم في تلك الحالة، هو ما هو مدى حماية الهوت سبوت للاندرويد، وهل يوفر الهوت سبوت للاندرويد الحماية المطلوبة التي توفر للمستخدم فك الحجب وفتح المواقع المحجوبة والامان والحماية في نفس الوقت .

الهوت سبوت للاندرويد

حماية الهوت سبوت للاندرويد

في الوقت الذي اشتهر فيه برنامج الهوت سبوت للاندرويد بقدرته على فتح المواقع المحجوبة وفك الحجب وكسر البروكسي، اشتهر ايضا بإن حماية الهوت سبوت للاندرويد ضعيفة جدا، فبرنامج الهوت سبوت من حيث الامان والحماية من اضعف ما يمكن .

لماذا تشتهر حماية الهوت سبوت للاندرويد بأنها ضعيفة؟

كان مستخدمي الانترنت الذين تم فرض حجب المواقع ومنعهم من تصفحها في أمس الحاجة الي وجود احد البرامج التي تمكنهم من التخلص من هذا الحجب، وعندما وجدوا برنامج الهوت سبوت برنامج مجاني ويقوم بنفس الدور الذي يبحثون عنه وفي الوقت نفسه برنامج مجاني لجأوا الي استخدامه بأعداد كبيرة، ولكن بعد استخدامه بفترة قصيرة بدأت عيوب هوت سبوت في الظهور تباعا، ولعل من اخطر تلك العيوب هو حماية الهوت سبوت للاندرويد الضعيفة.

وجد المستخدمون ان حماية الهوت سبوت للاندرويد من اضعف ما يمكن، حيث ان بعد استخدامهم لهوت سبوت، وجدوا ان الفيروسات اصبحت تمر بشكل اسهل واسرع الي اجهزتهم، كما ان حماية الهوت سبوت للاندرويد كانت قد تعرضهم بكل سهولة الي وصول المخترقين الي اجهزة المستخدمين .

ولعل من اخطر عيوب حماية الهوت سبوت للاندرويد، ان الهوت سبوت يسهل اكتشاف ان المستخدم لجأ الي احد برامج تغيير رقم الاي بي او فك الحجب، هذا الامر يمثل خطورة كبيرة علي بيانات المستخدم اثناء تصفحه للانترنت وقد يعرض بياناته الشخصية وحساباته الي السرقة .

لذلك نجد ان حماية الهوت سبوت للاندرويد ليست هي الحماية التي يطلبها المستخدم لجهازه، ولذلك نجد ايضا ان برنامج هوت سبوت بدأ يتراجع و بدأت تطبيقات  VPN  تحل محله وتحوذ علي ثقة المستخدمين.

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

offer
عرض خاص من آي واصل تجربة مجانية احصل علي تجربة مجانية من أسرع برنامج لفتح المواقع بتقنية نفق الدخان لا، شكرا!