هوت سبوت يرفض الاتصال

أهمية برنامج هوت سبوت

يقوم برنامج هوت سبوت بتغيير رقم الاى بي المحلي الخاص بجهازك والإتصال بخوادم أوروبية تمنحك ايبيهات متجددة لتجاوز الحجب الجغرافي المفروض على بلدك أو حجب مزودي خدمة الإنترنت على شبكتك الداخلية والحصول على تصفح حر بلا قيود أو رقابة.

هوت سبوت يرفض الاتصال

برنامج هوت سبوت برنامج رائع ومشهور جداً فهو من أشهر برامج البروكسي لتخطي الحجب وفتح المواقع المحجوبة فى جميع أنحاء العالم نظراً لكفائته فى كسر الحجب وكونه مجاني جعل له نصيب كبير فى الإنتشار بين برامج البروكسي على شبكات الإنترنت ولكن من ناحية أخرى فمجانية البرنامج كان لها بعض السلبيات التى دفعت هوت سبوت يرفض الاتصال فى بعض الأحيان.

لماذا هوت سبوت يرفض الاتصال فى بعض الأحيان؟

رغم كل مايقدمه برنامج هوت سبوت من خدمات ومميزات إلا أن هوت سبوت يرفض الاتصال فى بعض البلدان شديدة الرقابة ذات الجدران النارية العظيمة كسوريا, عمان ايران والصين.

يقوم برنامج الهوت سبوت بفتح نافذة إعلانات أثناء تصفحك وزيارتك لمواقع الويب مما يبطئ سرعة إتصالك بالإنترنت وبطئ تصفحك أو قد يؤدي إلى قطع الإتصال نهائياً.

قد يرفض برنامج الهوت سبوت الإتصال في أوقات الذروة نتيجة لعدد السيرفرات المحدود أو يفرض عليك الإتصال بسيرفر معين لايلبي لك إحتياجاتك.

ماهو البديل فى حالة هوت سبوت يرفض الاتصال؟

إذا كان برنامج هوت سبوت يرفض الاتصال فى بلدك فيمكنك إستخدام برنامج بديل الهوت سبوت برنامج موثوق به لتخطى الحجب وفتح أى موقع فى أى وقت ومن أى مكان فى العالم بإستخدام تقنية OpenVPN

برنامج مدفوع  للتخلص من الإعلانات المزعجة التى تبطئ سرعة الجهاز وتعرضه للإصابة بالفيروسات.

يتيح لك حرية إختيار الخادم الذى تريد الإتصال به فى أى وقت مع توفير نطاق ترددى مفتوح وسرعة إتصال عالية.

البرنامج يقدم فترة تجريبية مجاناً قبل الإشتراك للتأكد من كفائة البرنامج.

إستخدام تقنية OpenVPN over SSH لتخطي الجدران النارية العظيمة بمنتهى السهولة.

إضافة إلى توفير إتصالين بنفس الإشتراك وفى نفس الوقت على حاسوبك وهاتفك النقال بإستخدام بروتوكولات الإتصال OpenVPN  و L2TP.

يمكنك تحميل بديل الهوت سبوت فى حالة هوت سبوت يرفض الاتصال بالضغط مباشرة على الرابط. 

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/iWASEL_2_4_26_setup.exe

شاهد الفيديو ايضا لمعرفة التفاصيل للاتصال اليدوي

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *