الهوت سبوت الاصدار الجديد

فى ظل ذلك التقدم التكنولوجي الرهيب وإنتشار إستخدام شبكات الإنترنت أصبحت الكثير من الدول تقوم بحجب معظم المواقع على شبكة الإنترنت وأيضاً بعض المواقع تقوم أحياناً بحجب خدمتها عن بعض الدول وفى النهاية يخسر المستخدم كثيراً.

الهوت سبوت الاصدار الجديد

فبغض النظر عن مصدر الحجب أو سببه يجب إيجاد الحل المناسب لتخطي تلك الأزمة وفك الحجب عن المواقع لذا لجأ الكثير إلى تغيير رقم الاي بي أو تحميل برامج البروكسي حتى تستطيع فك الحجب وفتح المواقع المحجوبة كبرنامج الهوت سبوت الاصدار الجديد.

لماذا يقبل الناس على الهوت سبوت الاصدار الجديد؟

ليس الهدف من تحميل الهوت سبوت هو فقط تخطى الحجب المفروض على مواقع الويب ولكن مع هوت سبوت هناك الكثير من المهام التى يقوم بها البرنامج مع هوت سبوت يقوم البرنامج بتوفير الحماية لبياناتك الخاصة على شبكة الإنترنت من أرقام سرية وأرقام بطاقات الإئتمان المستخدمة أثناء عمليات التسوق عبر الانترنت. برنامج الهوت سبوت الاصدار الجديد يحميك ضد محاولات الإحتيال التى يمكن مواجهتها على مواقع الويب حفاظاً على الخصوصية والسرية التامة.

لتحميل الهوت سبوت الاصدار الجديد اضغط على الرابط أسفل الصفحة

ولمشاهدة كيفية عمل حساب الهوت سبوت شاهد الرابط التالي

ماهو عمل الهوت سبوت الاصدار الجديد؟

يعمل الهوت سبوت الاصدار الجديد على تغيير عنوان الاى بى الخاص بك اثناء التصفح باى بى جديد لدولة أوروبيىة حتى تتمكن من تخطى الحجب وفتح المواقع المحجوبة أوالمواقع والخدمات التى يقتصر تصفحها على سكان دولتها مثل موقع نت فليكس, هولو وباندورا.

برنامج الهوت سبوت يتيح لك الوصول إلى محتوى شبكة الإنترنت في خصوصية تامة دون رقابة حتى مزودي خدمة الإنترنت لايمكنهم تتبع تحركاتك على الشبكة.

مع الهوت سبوت يمكنك تخطي جدران الحماية بإستخدام تقنية OpenVPN over SSH لكسر البروكسي وتخطي الحواجز بمنتهى القوة والأمان.

برنامج الهوت سبوت الاصدار الجديد يوفر لك جلسة تصفح حرة على جهازك اللوحي أو هاتفك النقال كالايفون, الايباد والايبود وجميع أجهزة الجالاكسي بإستخدام تطبيقOpenVPN  أو الإتصال اليدويL2TP  دون تحميل أى برامج على جهازك الخاص.

برنامج هوت سبوت يتيح لك الإتصال بسرعة عالية للإتصال السلكي أو اللاسلكي مع نطاق ترددى غير محدود لتحميل البرامج, التطبيقات والألعاب دون الحاجة إلى الإنتظار.

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/iWASEL_2_4_26_setup.exe

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *