هوت سبوت بدون اعلانات

عندما نتعرض للحجب نبحث عن اول برنامج يمكننا تحميله حتى يتمكن من كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة, وغالبا كان اول ما يقع عليه نظر المستخدمين هو تحميل برنامج هوت سبوت, وغالبا يلجأ اليه المستخدمين نظرا لرغبتهم في فك الحجب وفي نفس الوقت بطريقة مجانية, وبرنامج هوت سبوت بالفعل مجاني, لذا لجأ اليه اكثر المستخدمين, الا ان بعد فترة تجد هؤلاء المستخدمين قد سأموا من كثرة اعلانات هوت سبوت وبدأوا في البحث عن هوت سبوت بدون اعلانات حتى لو لم يكن مجاني .

هل هناك هوت سبوت بدون اعلانات ؟

بعد ان قام اغلب مستخدمي الانترنت بتجربة هوت سبوت ما لبثوا ان سأموا من كثرة اعلانات برنامج هوت سبوت, لذلك بدأ البحث عن برنامج هوت سبوت بدون اعلانات حتى يتمكنوا من استخدام اجهزتهم وتصفح الانترنت من خلال برنامج هوت سبوت بدون اعلانات .

و بمجرد البحث عن برنامج هوت سبوت بدون اعلانات, ما تجده هو تطبيقات vpn والتى تقوم بنفس الدور الذي يقوم به هوت سبوت بدون اعلانات, ولكن ان كانت ميزة هوت سبوت الوحيدة هي مجانية البرنامج, فالثمن هو اعلانات مزعجة تنتشر على جهازك بسببه, اما اذا كانت تطبيقات vpn بدون اعلانات فإن تلك البرامج هي غالبا ما تكون مدفوعة الاجر, اي يمكنك القول ان تطبيقات vpn ما هي الا هوت سبوت بدون اعلانات .

ما هو افضل هوت سبوت بدون اعلانات :

لنتفق اولا ان اي برنامج يقوم بفك الحجب يسمي مجازا ب هوت سبوت, وذلك نظرا لان هوت سبوت كان من اوائل البرامج التى عملت على فك الحجب على الرغم من العيوب الكثيرة التى وجدت به.

لذلك اذا افترضنا ان هناك الكثير من البرامج التى تسمي هوت سبوت, فإننا نبحث الان عن افضل برنامج هوت سبوت بدون اعلانات يمكنك تحميله واستخدامه .

وستجد الكثير من برامج هوت سبوت بدون اعلانات, ولكن تلك البرامج عادة ما تكون باهظة التكلفة, حيث ان برامج هوت سبوت بدون اعلانات الجيدة غالبا ما تتراوح اسعارها ما بين 15 $ الى 35 $ شهريا, وهذا تكلفة كبيرة جدا على برنامج يقوم بكسر البروكسي وفك الحجب .

الى ان ظهر تطبيق واصل برو وهو برنامج هوت سبوت بدون اعلانات و يمكنني القول عن تجربة ان برنامج هوت سبوت بدون اعلانات هو افضل برنامج يتمكن من كسر البروكسي بكل سهولة وسرعة وفي نفس الوقت لا يكلف المستخدم سوى 10 $ فقط شهريا, وبذلك هو يمنحك جميع مميزات برامج هوت سبوت بدون اعلانات ولكن بتكلفة اقل .

تحميل هوت سبوت بدون اعلانات :

اذا اردت استخدام برنامج vpn بديل هوت سبوت بدون اعلانات يمكنك تحميله برابط مباشر من

للويندوز

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/iWASEL_2_4_26_setup.exe

للماك

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/iWASEL_2_4_26.dmg

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *