شرح بروكسي هوت سبوت

كلمة برنامج هوت سبوت كثيرا ما تتردد على اسماعنا دون ان ندرك ما هو بروكسي هوت سبوت او ما هي اهميته والتى تجعل الكثير منا يبحث عنه وعن اسهل وسيلة لتحميله على جهازه, ولذلك سنجيب في هذا المقال عن جميع الاسئلة المتعلقة ب شرح برنامج هوت سبوت وما هي فائدته وهل ل بروكسي هوت سبوت عيوب او مميزات؟ كل هذا سنجيب عنه في السطور القادمة .

ما هو برنامج هوت سبوت :

هوت سبوت المعني الحرفي للكلمة يعنى النقاط الساخنة, ولكن هذا ليس ما يهمنا الان, ما يهمنا ما هو برنامج هوت سبوت, منذ سنوات قليلة ظهر بروكسي هوت سبوت وقد حقق نجاحا كبيرا في ذلك الوقت, وذلك بسبب ما كان يعاني منه مستخدمي الانترنت في الكثير من الدول, حيث يتم فرض حجب اجباري على كثير من مستخدمي الانترنت في بعض الدول, وهنا ظهر برنامج هوت سبوت مثل الحل السحري الذي يخلص كل هرلاء المستخدمين من هذا الحجب السخيف والممل, حيث يعمل بروكسي هوت سبوت على كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة .

كيف يعمل بروكسي هوت سبوت :

كما ذكرنا ان الوظيفة الاساسية ل برنامج هوت سبوت كانت مساعدة مستخدمي الانترنت على كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة, ولكن هل تعلم كيف يعمل بروكسي هوت سبوت ؟

تتخلص فكرة عمل بروكسي هوت سبوت في قيامه بإخفاء رقم الاي بي الخاص بالمستخدم, فيتمكن من فتح المواقع المحجوبة .

هل ل بروكسي هوت سبوت عيوب ؟

هناك الكثير من الشكاوى التى جاءت من مستخدمي بروكسي هوت سبوت الاصلي حيث لاحظ مستخدمي بروكسي هوت سبوت الاصلي بطئ شديد اثناء استخدام البرنامج وتصفح الانترنت, فالبرنامج يمنح جميع المستخدمين خادم واحد فقط يستخدمه جيمع مستخدمي البرنامج في وقت واحد مما يؤدي هذا الازدحام على الخادم الى بطئ شديد على سرعة الانترنت لدي مستخدم البرنامج .

اما العيب الثاني الذي لاحظه مستخدمي بروكسي هوت سبوت وهو لا يقل خطورة عن العيب الاول, هو انتشار الفيروسات بشكل ملحوظ لدى جميع مستخدمي الانترنت .

ومنذ تلك اللحظة بدأ بالفعل مستخدمي بروكسي هوت سبوت الاصلي في البحث عن بديل افضل من برنامج هوت سبوت الاصلي, وبعد تجربة اغلب برامج البروكسي الاخرى توصل المستخدمين الى برنامج واصل برو والذي لم يستغرق وقتا طويلا حتى اقنع جيمع مستخدميه انه افضل بديل ل بروكسي هوت سبوت, حتى سمي الان ببديل هوت سبوت .

وقد تمكن واصل برو هوت سبوت البديل من من زيادة سرعة الانترنت لدي جسع مستخدميه, حيث يوفر للمستخدم اكثر من 8 خوادم, لذلك فعدد المستخدمين يوزع على جميع الخوادم وليس خادم واحد فقط مما يساعد المستخدم على التصفح السريع .

تحميل هوت سبوت
تحميل هوت سبوت

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/iWASEL_2_4_26_setup.exe

ومن ناحية اخرى قام بروكسي هوت سبوت البديل بحماية اجهزة المستخدمين الحماية اللازمة .

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *