تحميل هوت سبوت سريع

فكرة حجب المواقع عن المستخدمين ليست فقط انتهاكا صارخا لحرية جميع مستخدمي الانترنت, ولكنها ايضا تؤثر سلبيا على مصالح بعض المستخدمين الذين يعتمدون في اداء مهام عملهم على مواقع معينة للانترنت, فإذا كان عملك مثلا متوقفا على موقع مثل يوتيوب, ووجدته قد تم حجبه ماذا تفعل في تلك الحالة ؟,الحل هو تحميل واستخدام هوت سبوت سريع حتى تتمكن من فتح الموقع المحجوب .

ما هو هوت سبوت سريع :

الانترنت مثله كمثل اي شئ اخر به ما هو جيد وما هو سئ, واستخدامك هنا ما يفرق بين الجيد والسئ, واذا كانت الدول تقوم بحجب ما هو سئ من مواقع الانترنت لاصبح الامر والسبب معروفين, الا ان حجب مواقع مثل فيس بوك او تويتر في الكثير من الدول هذا هو ما يحتاج الى تفسير, لماذا تقوم اي دولة بحجي موقع يساعد الاشخاص على التواصل الاجتماعي, من هنا تم تصنيف ظاهرة الحجب على كونها قاهرة للحرية, فهي تفرض على الاشخاص ما يستخدموه وتمنع عنهم ما تريده الدول او ايا كانت الجهة المسئولة .

في ذلك الوقت ظهر برنامج هوت سبوت والذي كان واستمر لفترة من الزمن ايقونة لفك الحجب و كسر البروكسي, ولكن ما لبثت و ان تضاءل عدد مستخدميه شيئا فشئ, حيث ان الاجماع في البداية على برنامج هوت سبوت كان بسبب قيامة بكسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة, ولكن وجدوا في المقابل ان برنامج هوت سبوت بطئ جدا, لذلك بدأ المستخدمين في البحث عن هوت سبوت سريع .

واذا ذهبت الان الى محرك البحث الخاص بك وكتبت هوت سبوت سريع, ستظهر لك قائمة بأكثر البرامج الشبيهه بهوت سبوت ولكن بشكل اسرع, وفي مقدمة تلك البرامج ستجد برنامج واصل برو يظهر كبرنامج هوت سبوت سريع, حيث يقوم برنامج واصل برو بنفس وظائف هوت سبوت من فك الحجب وفتح المواقع المحجوبة واخقاء الاي بي كل هذه المميزات ولكن بشكل اسرع, لذلك سمي واصل برو ببرنامج هوت سبوت سريع .

مميزات استخدام واصل برو هوت سبوت سريع :

مع استخدامك لبرنامج واصل برو والذي يسمي هوت سبوت سريع ستحصل على عدة مميزات لن تجدها في برامج بروكسي اخرى منها :

القدرة على فك الحجب وكسر البروكسي في اي مكان بالعالم, حيث ان هناك برامج بروكسي تعجر حتى عن القيام بدورها الاساسي وهو كسر البروكسي في بعض البلاد مثل عمان, الا ان برنامج هوت سبوت سريع قادر على كسر البروكسي حتى في عمان .

يساعدك هوت سبوت سريع على تخطي الحجب بكل سرعة , حيث يمنحك خوادم فائقة السرعة, لتتمكن من استخدام سرعة الانترنت الكاملة لاتصالك .

تحميل هوت سبوت سريع

حمل البرنامج من الرابط التالي

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/iWASEL_2_4_26_setup.exe

وللماك

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/iWASEL_2_4_26.dmg

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *