هوت سبوت فيسبوك

يعد موقع الفيسبوك من أشهر مواقع التواصل الإجتماعي فى العالم للربط بين المجتمعات, تبادل الثقافات ونشر الخبرات عبر شبكة الإنترنت فقد أصبح الفيسبوك شئ أساسي فى حياتنا اليومية لايمكننا الإستغناء عنه لأى سبب من الأسباب.

هوت سبوت فيسبوك

 فعندما إنتشرت ظاهرة حجب مواقع التواصل الإجتماعي بين الكثير من الدول العربية بسبب سياسات الدول أظهر الشعب العربي غضبه الشديد ورفضه لسياسة الحكومات وقام بإستخدام وسائل عديدة لتخطي تلك الأزمة والقضاء على ظاهرة الحجب وهنا ظهر دور هوت سبوت فيسبوك.

ماهى أهمية هوت سبوت فيسبوك؟

يعمل برنامج هوت سبوت فيسبوك على إنشاء إتصال خاص ومشفر تماماً بين مزود خدمة الإنترنت وبين جهازك الخاص فعندما تتصل بالسيرفرات الأوروبية تحصل على ايبيهات أوروبية تمكنك من إخفاء عنوان الاي بي الحقيقي الخاص بجهازك والتصفح على الشبكة باي بي وهمي يتيح لك حرية التصفح فى أمان تام دون كشف هويتك ويتيح لك أيضا فتح أى موقع محجوب وكأنك تتصفح من بلد أوروبي.

ولكن لايقتصر دور برنامج الهوت سبوت على تخطى الحجب وفتح المواقع المحجوبة فقط بل فهو برنامج أمن يقوم بإنشاء شبكة خاصة بين جهازك ومزود خدمة الإنترنت لتصفح الإنترنت فى خفاء بدون تجسس أو تتبع لأنشطتك على الشبكة والحفاظ على سرية بياناتك من أرقام سرية, رسائل فورية أو أى تحميلات إضافة إلى حماية خصوصيتك بالإضافة إلى حماية جهازك من خطر تهديدات الإنترنت والبرمجيات الخبيثة التى قد تدمر جهازك.

تحميل برنامج هوت سبوت فيسبوك

برنامج هوت سبوت فيسبوك برنامج صغير الحجم يتميز بواجهة بسيطة سهلة الإستخدام لايحتاج تشغيله إلى تحميل برامج إضافية أو تغيير أى إعدادات كل ماعليك هو تحميل برنامج هوت سبوت فيسبوك وتثبيته على جهازك الخاص وبضغطة زر تجد تكن قد إتصلت بالشبكة العالمية لتصفح إنترنت حر بلاقيود وكأنك تتصفح من بلد أوروبي.

لتحميل هوت سبوت فيسبوك إضغط على الرابط التالي:

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/iWASEL_2_4_26_setup.exe

ولإنشاء الإتصال اليدوي لهوت سبوت فيسبوك بدون تحميل برامج شاهد الفيديو التالي

ماأهم مايميز هوت سبوت فيسبوك؟

إخفاء رقم الاي بي الحقيقي لضمان سرية هويتك على الشبكة وعدم تتبع أنشطتك.

التصفح باي بي أوروبي يتيح لك فتح جميع المواقع المحجوبة فيسبوك, تويتر ويوتيوب وغيره من الخدمات وبرامج الإتصال والدردشة.

هوت سبوت فيسبوك يتيح لك الإتصال بسيرفرات أوروبية قوية تجعلك تتصفح بسرعة عالية مع نطاق ترددى غير محدود.

الهوت سبوت متوافق مع كافة أنظمة التشغيل بجميع الإصدارات كما أنه يدعم جميع المتصفحات دون تغيير أى إعدادات.

هوت سبوت فيسبوك يعمل على جميع الأجهزة الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد وأجهزة الاى او اس.

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *