كيفية التخلص من المواقع المحجوبة

اذا كان لديك عددا من المواقع المحجوبة والتي لا يمكنك الوصول اليها وتريد طريقة تمكنك من التخلص من المواقع المحجوبة وتصفح الانترنت بحرية, فما هي افضل طريقة يمكنك اتباعها من اجل التخلص من المواقع المحجوبة ؟

اذا بحثت عبر محرك البحث الخاص بك عن طرق التخلص من المواقع المحجوبة المختلفة, ستجد ان هناك اكثر من وسيلة تخلصك من الحجب, ولكن يجب ان تعرف ما هي انسب وسيلة يمكنك اتباعها وفقا ل ما تحتاجه ووفقا للجهاز الذي تستخدمه اثناء تصفحك للانترنت .

وعلي الرغم من تعدد تلك الطرق التي تساعدك علي التخلص من المواقع المحجوبة, الا انك ستجد ان اكثر تلك الطرق شهرة هي برامج البروكسي او تطبيقات vpn اذا لماذا هذه التطبيقات هي الاشهر, وما الفرق بين استخدامك لتلك الطرق في التخلص من المواقع المحجوبة, او استخدام اي طرق اخرى ؟

تحميل برنامج للتخلص من المواقع المحجوبة للماك:

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/bVPN_2_4_26.dmg

و للويندوز

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/bVPN_2_4_26_setup.exe

ما هي طرق التخلص من المواقع المحجوبة :

نظرا لكون مشكلة الحجب ليست مشكلة حديثة العهد, لذلك وجدت اكثر من طريقة كلها تعمل علي مساعدة المستخدم علي تخطي هذا الحجب, وكانت من اشهر تلك الطرق واكثرها استخداما في وقت ما :

1- طرق ضبط اعدادت البروكسي علي المتصفح الخاص بالمستخدم, حيث وجدت بعض الاعدادات التي يمكن للمستخدم اتباعها وتطبيقها علي المتصفح الذي يستخدمه اثناء تصفحه للانترنت, ومن هنا يمكن للمستخدم التخلص من المواقع المحجوبة .

2- استخدام برامج البروكسي من اجل التخلص من المواقع المحجوبة, وتلك البرامج نالت اكبر قدر من الشهرة والاستخدام, لعدة اسباب, وكان اهمها ان استخدامها كان اسهل من طريقة ضبط الاعدادات علي المتصفح, حيث ان كل ما كان يحتاجه المستخدم من اجل استخدام تلك البرامج هو تحميلها وتثبيتها علي جهازه ثم الضغط علي زر الاتصال, وبذلك يتمكن من التخلص من المواقع المحجوبة .

3- استخدام تطبيقات vpn المختلفة, تعد تلك الطريقة هي الطريقة الاكثر تطورا بين كل الطرق السابقة, وهي الطريقة الاكثر امانا وحفاظا علي خصوصية المستخدم اثناء محاولاته التخلص من فتح المواقع المحجوبة . 

حيث مثلت تلك التطبيقات طفرة كبيرة في مجال برامج التخلص من فتح المواقع المحجوبة, حيث انها اتبعت طريقة جديد في فتح المواقع وكسر البروكسي, من خلال انشاء نفق كامل وهمي تمر من خلاله بيانات المستخدم اثناء تصفح الانترنت, كذلك تعمل تلك التطبيقات علي منح المستخدم اكثر من خادم متاح لديه يمكنه استخدامه في اي وقت من اجل التخلص من المواقع المحجوبة .

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *