فك الحجب من خلال رقم الاي بي

اغلب مسنخدمي الانترنت قد تعرضوا للحجب من قبل, وجربوا اكثر من طريقة من اجل مساعدتهم في التخلص من هذا الحجب المفاجئ, وبالفعل توجد اكثر من طريقة تمكن المستخدم من فتح المواقع المحجوبة بشكل مؤقت, ولكن ما هي افضل طريقة تساعد المستخدم علي الوصول الي طريقة فك الحجب من خلال رقم الاي بي .

وعندما يتعرض المستخدم للحجب وتمنع عنه مواقع اجتماعية هامة كموقع فيس بوك او واتس اب او تويتر, يضطر للبحث عن وسيلة سريعة تمكنه من التخلص من هذا الحجب بأي شكل كان, ولذلك تجد ان جميع مستخدمي الانترنت ممن تعرضوا للحجب, استخدموا كل الوسائل التي وجدوا انها تعمل علي فك الحجب, لذلك تجد ان تلك النوعية من البرامج معروفة ومعروف ايضا ايها جيد وايها سئ , ولكن هل سمعت من قبل عن طريقة فك الحجب من خلال رقم الاي بي .

ولكن هل توجد طريقة فك الحجب من خلال رقم الاي بي ؟

علي الرغم من تعدد طرق ووسائل فك الحجب, الا ان بعد التجربة واستخدام العديد من البرامج في هذا المجال, يكتشف المستخدمون في النهاية, ان أفضل طريقة قد تمكنهم من التخلص من هذا الحجب بشكل نهائي, هي الوسيلة التي تقوم بتغيير رقم الاي بي الاصلي الخاص بالمستخدم, ومنحه رقم اي بي جديد بدلا من الاصلي الذي تم حجبه .

تحميل تطبيق لفك الحجب من خلال رقم الاي بي:

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/index.html

كيف يتم فك الحجب من خلال رقم الاي بي :

عندما تجد موقع كان يمكنك الوصول اليه وتصفحه بشكل طبيعي وفجأة تم منعك من الوصول اليه, يجب ان تعرف هنا ان هذا الموقع تم حجبه عنك من قبل مزود الخدمة الخاص بك, او حتي من قبل الجهات المسؤلة عن ذلك في دولتك .

ومن اجل هذا تقوم الجهة التي قامت بالحجب بضبط اجهزة التوجيه الخاصة بها الي تجاهل او رفض اي طلب من اي مستخدم للوصول الي هذا الموقع, لذلك عند محاولة المستخدم الوصول الي هذا الموقع, يجد رسالة تخبره بإن هذا الموقع محجوب , فكيف يمكنك استخدام طريقة فك الحجب من خلال رقم الاي بي .

اما عن سؤال كيف يمكن فك الحجب من خلال رقم الاي بي, فبعد الحجب هذا يتم منع كل من في تلك البلد ومن له رقم اي بي ينتمي الي تلك البلد, يتم منعه من الوصول الي تلك المواقع .

ولذلك اذا اردت ان تتمكن من فك الحجب الجديد عليك, لابد وان تقوم بتغيير رقم الاي بي الخاص بك الي رقم اي بي جديد غير محجوب, وهنا تأتي وظيفة برامج فك الحجب من خلال رقم الاي بي الخاص بك, حيث تمنحك تلك البرامج رقم اي بي جديد اوروبي غير محجوب, لذلك تتمكن من تصفح الانترنت بكل حرية وبدون قيود , وهكذا تتمكن من فك الحجب من خلال رقم الاي بي الخاص بك.

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *