طرق كسر البروكسي

بسبب فكرة حجب اكثر المواقع الاجتماعية استخداما حول العالم في عدة دول مختلفة من اجل منع المستخدمين من محاولة التواصل مع بعضهم البعض, ظهرت اكثر من طريقة تساعد المستخدم علي التخلص من هذا الحجب, لذلك سنتحدث الان عن اهم واشهر طرق كسر البروكسي .

ظلت سياسة حجب المواقع عن مستخدمي الانترنت في بلد معينة مستمرة لفترة طويلة, الامر الذي دفع اكثر الشركات التي تعمل في مجال التكنولوجيا علي انتاج برامج تساعد المستخدم علي كسر البروكسي وفك الحجب وفتح المواقع المحجوبة, وكلا علي طريقته, ظهرت الكثير من طرق كسر البروكسي والتي سهلت علي المستخدمين عملية الاختيار بين اكثر من برنامج وفقا لاحتياجات كل مستخدم .

سبب وجود اكثر من طريقة من طرق كسر البروكسي :

عندما تمت اول محاولة لحجب المواقع عن مستخدميها في بعض البلاد المختلفة, قامت اكثر من جهة بمحاولة مساعدة المستخدمين علي تخطي هذا الحجب, وكانت لكل جهة طريقتها المختلفة في هذا, ونظرا لكون المستخدمين لم يجدوا طريقا اخرا يساعدهم علي التخلص من هذا الحجب الذي تم فرضه عليهم مؤخرا, قاموا بتجربة كل هذه الوسائل وطرق كسر البروكسي المختلفة التي ظهرت لهم .

وبالطبع مع التجربة تم الاختيار في النهاية من قبل المستخدمين اي هذه الطرق من طرق كسر البروكسي افضل بالنسبة لهم .

تحميل برنامج لكسر البروكسي على الكمبيوتر:

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/WASELPro_2_4_26_setup.exe

علي الماك

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/WASELPro_2_4_26.dmg

ولكن السؤال الاهم ما هي طرق كسر البروكسي التي ساعدت المستخدمين علي فتح المواقع المحجوبة لديهم ؟

عند اول تجربة حجب تعرض لها المستخدمون بدأوا في البحث عن الوسيلة التي تساعدهم علي تخطي هذا الحجب, وبدأت تلك الوسائل بشكل بدائي في البداية ثم اخذت في التطور شيئا فشئ حتي انتهت الي اكثر الوسائل تطورا في الفترة الاخيرة .

حيث كانت اول طريقة من طرق كسر البروكسي هي عبارة عن اعدادات يقوم بها المستخدم, ويضبطها علي المتصفح الخاص به, ليتمكن من كسر البروكسي, وبعد ان ينتهي من تلك المهمة, يرجع اعدادات المتصفح كما كانت, ولكن كانت تلك الطريقة صعبة بعض الشئ ولم يتمكن من القيام بتلك الاعدادات علي متصفحاتهم الشخصية . 

وبسبب صعوبة تلك الاعدادات وكثرتها, ظهرت وسائل اكثر بساطة وسهولة من اجل كسر البروكسي وفك الحجب, وهي برامج البروكسي او تطبيقات vpn والتي قامت بمساعدة المستخدم علي كسر البروكسي دون الحاجة الي تلك الاعدادات الكثيرة المعقدة, فقط كل ما يحتاجه المستخدم في هذه الطريقة, هو اختيار احد البرامج وتحميله علي جهازه, ثم الضغط على الزر المخصص للاتصال عبر هذا البرنامج . 

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *