بروكسي لتسريع الانترنت

اغلب مستخدمي برامج البروكسي ينزعجون جدا بشأن البطء الرهيب الذي يتسبب به استخدامهم لبرامج البروكسي العادية, حيث ان اغلبي برامج البروكسي بالفعل تسبب بطء شديد اثناء تصفح الانترنت الامر الذي يجعل الناس دائما يبحون عن بروكسي لتسريع الانترنت

في بداية الامر وعند اول ظهور لمشاكل الحجب التي انتشرت في الوقت الحالي, تم توفير برامج بروكسي للمستخدمين. وللحق كانت اغلب تلك البرامج برامج مجانية, تمنح المستخدم القدرة علي كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة لديه دون الحاجة الي دفع اي مقابل مادي .

ولكن علي الجانب الاخر ومن اهم سيئات تلك البرامج هي البطء الشديد الذي يطرأ علي سرعة الانترنت لدى من يستخدم احد تلك البرامج, الامر الذي جعل اغلب مستخدمي تلك البرامج يتجنبون استخدام برامج البروكسي .

وعند استخدام تلك البرامج لاول مرة يجد المستخدم ان البرنامج قد قام بالفعل بكسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة ولكن علي الجانب الاخر يجد ان سرعة الانترنت الخاص به قد ضعفت وتناقصت بشكل كبير عما كانت عليه قبل استخدام البروكسي .

وهنا يجد المستخدم نفسه امام خيارين لا ثالث لهما. خيارين حلوهما مر, الاول هو التنازل عن استخدام برامج بروكسي علي الاطلاق والاستسلام للمواقع المحجوبة من اجل الاستمتاع بسرعة الانترنت كاملة لديه. 

او استخدام احد برامج البروكسي من اجل فك الحجب والتنازل عن سرعة الانترنت والرضا بالبطء الذي تتسبب فيه تلك البرامج .

لماذا تتسبب برامج البروكسي في بطء الانترنت, وهل يوجد بروكسي لتسريع الانترنت ؟

بالنسبة للجزء الاول من السؤال, لما يؤدي استخدام البروكسي الي بطء التصفح؟ الاجابة تتخلص في كون اغلب برامج البروكسي مجانية, وبالتالي تجد عدد مستخدميها كبير, ويصبح الضغط علي الخوادم الخاصة بتلك البرامج كبير, ومن هنا نجد انها تسبب بطء ملحوظ للانترنت .

كما ان تلك البرامج تحتوي علي الكثير من الاعلانات حتي تحقق الربح المادي من خلالها, تلك الاعلانات ايضا لها دور في بطء التصفح .

هل يوجد بروكسي لتسريع الانترنت ؟

نعم يوجد الان انواع من بروكسي لتسريع الانترنت, حيث انها تعمل بطريقة مختلفة تماما عن طريقة برامج البروكسي الاخرى, فتجد ان جميع برامج بروكسي لتسريع الانترنت تنتمي لنوعية برامج vpn وتلك البرامج هي بالفعل التي تمنح المستخدم بروكسي لتسريع الانترنت, حيث انها تمنح المستخدمين خوادم غاية في السرعة, الامر الذي يجعلهم يشعرون بذلك اثاء التصفح .

معلومات عن بروكسي لتسريع الانترنت وتطبيقات vpn من هنا

تحميل بروكسي لتسريع الانترنت مباشرة من الرابط التالي:

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/index.html

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *