تحميل هوت سبوت للأندرويد

اغلب سكان الدول العربية قد تعرضوا للحجب يوما ما, ولا يقتصر الحجب على مواقع بعينها فقد يمتد الحجب ليشمل مواقع قد تصدم عندما تعرف انها محجوبة في بلد ما, ومن الممكن ان تستيقظ في اي يوم وتجد ان موقع مثل يوتيوب او فيس بوك محجوبا لديك ايضا, لذلك فإن قراءة هذا المقال امر مهم لكل شخص يقيم في اي دولة عربية, حيث سيأتى يوما وتحتاج الى التعرف عن اهم برامج كسر البروكسي وفك الحجب, وسنتحدث اليوم عن برنامج هوت سبوت للأندرويد .

ما هو برنامج هوت سبوت للأندرويد :

هوت سبوت للأندرويد هو احد البرامج التى اشتهرت بقدرتها على فتح المواقع المحجوبة وكسر البروكسي, حيث يقوم البرنامج بدور الوسيط الذي يقوم بطلب المواقع التى يريد المستخدم تصفحها من مزود خدمة الانترنت لدى المستخدم .

عندما تقوم بتحميل برنامج هوت سبوت للأندرويد يحدث امر من اثنين :

1-اما ان يكون هذا البروكسي جيدا ويساعدك علي فك الحجب وفتح المواقع المحجوبة

2- يفشل البروكسي في القيام بالمهمة المطلوبة منه , وهنا تحتاج الى البحث مرة اخرى عن برنامج جيد يمكنك من خلاله تحميل هوت سبوت للأندرويد .

وفي هذا السياق للأمانة يجب ذكر ان برنامج هوت سبوت للأندرويد الاصلي قد ثبت انه لا يعمل بشكل جيد في العديد من الدول, وترجع شهرته الاساسية بسبب مجانية البرنامج الا ان بعد استخدام البرنامج في العديد من الدول مثل عمان او الاردن او حتى تركيا .

ولذلك كان لابد من وجود برنامج بديل هوت سبوت للأندرويد يعمل بكفاءة في جميع الدول دون استثناء لذلك ظهر تطبيق واصل برو والذي استطاع من وجهة نظري تعويض اي قصور كان يظهر في برنامج هوت سبوت للأندرويد الاصلي, ولذلك اشتهر برنامج واصل برو ببديل هوت سبوت للأندرويد .

مميزات استخدام واصل برو ( هوت سبوت للأندرويد ) :

1- اولا تتمكن من كسر البروكسي للأندرويد في اي مكان بالعالم من خلال استخدامك لبرنامج هوت سبوت للأندرويد واصل برو .

2- يمنحك برنامج هوت سبوت للأندرويد البديل السرعة الكاملة اثناء تصفحك للأنترنت على العكس من برنامج هوت سبوت الاصلي الذي يبطئ سرعة الانترنت بشكل ملحوظ .

3- تستطيع تغيير رقم الاي بي الخاص بك برقم اي بي جديد من اختيار من خلال استخدام برنامج هوت سبوت للأندرويد .

4- حماية جهازك الاندرويد الحماية الكافية واللازمة والتى تمنع اي مخترق من الوصول الى جهازك .

تحميل هوت سبوت للاندرويد البديل :

يمكنك استخدام برنامج واصل برو هوت سبوت للأندرويد بأكثر من طريقة ولكن لابد اولا من الاشتراك في الخدمة فيمكنك تحميله من خلال متجر جوجل بلاي او من خلال ضبط اعدادات l2tp 

رابط تحميل هوت سبوت للأندرويد من جوجل بلاي

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.steelkiwi.iwasel

 

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *