تحميل هوت سبوت عمان

هوت سبوت عماني 

تحميل هوت سبوت في عمان

كسر البروكسي في عمان 

هل تقرأ هذه الكلمات كثيرا ؟, الامر ليس معقد, فالموضوع ببساطة ان عمان قامت بحجب العديد من المواقع عن مواطنيها, ليس هذا فقط بل امعانا في فرض الحجب استخدمت عمان جدار ناري قوي جدا يصعب اختراقه حتى لا يتمكن مستخدمي الانترنت من كسر البروكسي في عمان بأي وسيلة , الي ان ظهر برنامج هوت سبوت عمان .

بدأ الامر عند قررت الجهات في عمان فرض حظر شديد وقوي على مستخدمي الانترنت هناك, فقامت بحجب الكثير من المواقع الهامة التي لن يمكنك ان تتخيل انك تستطيع الاستغناء عنها يوما ما, لدرجة ان الامر وصل ان اي شخص سيسافر الى عمان قريبا, يبدأ بالبحث فورا عن برنامج بروكسي يمكنه استخدامه في عمان, هذا فقط لتتخيل اهمية المواقع المحجوبة وشدة الحظر المفروض هناك .

وعندما بدأ الجميع في البحث واستخدام اكثر برامج البروكسي للتجربة, اكتشف الجميع مشكلة اخرى اكبر واهم من مشكلة الحجب, هي ان الجدار الناري في عمان ليس من السهل اختراقه, اي ان ليس اي برنامج بروكسي قادرا على كسر البروكسي في عمان او فتح المواقع المحجوبة هناك, لذلك ولذا السبب وجد برنامج هوت سبوت عمان .

ما هو برنامج هوت سبوت عمان ؟ :

ظهر برنامج هوت سبوت عمان كحل سحري لجميع مستخدمي الانترنت في عمان والمتضررين من الحجب في عمان, حيث وجد هؤلاء في هوت سبوت عمان ما بحثوا عنه طويلا , فهو برنامج قادرا على فك الحجب في عمان, وحماية خصوصية المستخدم, بل ايضا المفاجأة للجميع انه لا يعمل على بطئ اتصال المستخدم بالانترنت, بالعكس يعمل علي زيادة سرعة التصفح من خلال تحويل المستخدم الى خوادم فائقة السرعة .

مميزات هوت سبوت عمان :

1- كسر البروكسي في عمان

2- زيادة سرعة الانترنت وسرعة التصفح من خلال استخدام هوت سبوت عمان

3- حماية بياناتك الشخصية و خصوصيتك اثناء استخدامك لبرنامج هوت سبوت عمان .

4- يمكنك استخدام برنامج هوت سبوت عمان لجميع الانظمة لديك , ويندوز و ماك و ويندوز فون ايفون ايباد ايبود وحتى الاجهزة التى تعمل بنظام الاندرويد او لينيكس .

5- يدعم برنامج هوت سبوت عمان اللغة العربية .

6- يمنحك البرنامج اتصالين في نفس الوقت واحد من خلال التطبيق والاخر من خلال ضبط اعدادت l2tp 

7- يوفر لك برنامج هوت سبوت عمان خدمة عملاء متاحة 24 ساعة طوال ايام الاسبوع .

تحميل هوت سبوت عمان :

حمل البرنامج برابط مباشر من هذا الرابط

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/WASELPro_2_4_26_setup.exe

تحميل هوت سبوت للماك

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/WASELPro_2_4_26.dmg

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *