تحميل هوت سبوت عراقي

احد اجمل البلاد العربية التى تمر بظروف صعبة في الفترة الاخيرة هي العراق, اجبرت تلك الظروف الحكومات في العراق الى حجب الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك او فايبر او حتى موقع يوتيوب, وحينما لجأ مستخدمي الانترنت في العراق الى برامج البروكسي لفك الحجب في العراقي وجدوا ان معظم برامج البروكسي غير قادرة علي فك الحجب في العراق بإستثناء برنامج واحد في هو هوت سبوت عراقي .

كما ذكرنا من قبل ان مستخدمي الانترنت في العراق ما ان وقع عليهم الحظر الذي تم فرضه في العراق, بدأوا في البحث عن برنامج يمكنهم من كسر البروكسي في العراق, الا ان تلك البرامج في اوقات كثيرة لم تتمكن من تحقيق المطلوب منها وهو فك الحجب حيث ان تقنيات الحجب في العراق ليس من السهل ان يتم تخطيها بأي برنامج بروكسي عادي, ولذلك كان الاختيار في النهاية غالبا ما يقع على تحميل هوت سبوت عراقي حيث انه الوحيد الذي تمكن من كسر البروكسي في العراق .

نبذة عن برنامج هوت سبوت عراقي :

عند اول ظهور لسياسة الحجب ظهرت الكثير من البرامج التى تقوم بتلك المهمة, وكان ابرز تلك البرامج هو برنامج هوت سبوت, الا ان هذا البرنامج ما لبث وتراجع عن المنزلة التى اكتسبها بسبب مجانيته, حيث ظهرت الكثير من البرامج التى تفوقت عليه في كل شئ, في القدرة العالية على كسر البروكسي والسرعة و الحماية والامان والخصوصية وحتى عدم وجود الاعلانات المزعجة التى اشتهر بها برنامج هوت سبوت الاصلي, لذلك ظهر الهوت سبوت البديل والمسمي هوت سبوت عراقي .

مميزات استخدام وتحميل هوت سبوت عراقي :

مع استخدامك لبرنامج هوت سبوت عراقي ستجد انه من السهل عليك الان كسر البروكسي في العراق .

هوت سبوت عراقي يحافظ على خصوصيتك اثناء تصفح الانترنت.

ستحصل على كل الحماية اللازمة لجهازك, حتى وان كنت لا تستخدم برنامج حماية من الفيروسات, حيث سيقوم برنامج هوت سبوت عراقي بهذه المهمة بشكل جيد .

هل تعرف انك عندما تستخدم الانترنت بشكل طبيعي يمكنك لمزود الخدمة الخاص بك مراقبة تصفحك للانترنت, ولكن مع استخدامك ل هوت سبوت عراقي, سيقوم البرنامج بإخفاء رقم الاي بي الخاص بك, فلن يتمكن مزود الخدمة او اي جهة اخرى من تتبع تصفحك للانترنت مما يمنحك مزيدا من الخصوصية .

يمنحك برنامج هوت سبوت عراقي اي بي جديد في كل مرة تستخدم فيها البرنامج, على العكس من الكثير من برامج البروكسي الاخرى والتى تمنحك رقم اي بي واحد يتغير من فترة الى اخرى .

تحميل هوت سبوت عراقي :

يمكنك تحميل هوت سبوت عراقي براوبط مباشرة للويندوز من الرابط التالي

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/WASELPro_2_4_26_setup.exe

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *