تحميل هوت سبوت لأنظمة ios

 

هناك مقولة تقول ان من يستخدام اي جهاز من الاجهزة التى تعمل بنظام ios او اي جهاز من انتاج شركة ابل لا يمكنه التعود على اي اجهزة اخرى او التخلي عن استخدام تلك التى تعود عليها وعلي مميزاتها الرائعة, والحقيقة ان جميع منتجات شركة ابل تمنح مستخدميها مميزات لاتوجد في اي اجهزة اخرى, ولكن كانت المشكلة الوحيدة التى صادفت هؤلاء المستخدمين هي ايجاد او تحميل هوت سبوت لأنظمة ios .

كما ذكرنا ظهرت جميع الاجهزة التى تعمل بنظام ios كأجهزة متكاملة توفر لجميع مستخدميها اكثر مما يتمنوه, الا ان بوادر المشكلة بدأت تظهر في الدول التى تقوم بفرض رقابة على مستخدمي الانترنت بها, فعندما بحث هؤلاء المستخدمين عن برنامج يخلصهم من هذا الحجب لم يجدوا برامج بروكسي جيدة تعمل على انظمة ios , الى ان ظهر هوت سبوت لأنظمة ios

نبذة عن هوت سبوت لأنظمة ios :

كانت الامور كلها على مايرام في البداية الى ان ظهرت سياسة الحجب في بعض الدول, وكان رد الفعل الطبيعي هو ظهور برامج تعمل على كسر هذا الحجب الظالم, ومن هنا ظهرت فكرة وجود برنامج هوت سبوت لأنظمة ios ليقوم البرنامج بفتح المواقع المحجوبة وكسر البروكسي ولكن فقط لانظمة ios

وقد تمكن برنامج هوت سبوت لأنظمة ios من القيام بما هو مطلوب منه واكثر حيث تمكن برنامج هوت سبوت لأنظمة ios من كسر البروكسي واخفاء رقم الاي بي الخاص بالمستخدم و في الوقت نفسه توفير الحماية والخصوصية للمستخدم .

مميزات استخدام هوت سبوت لأنظمة ios :

يمكنك كسر البروكسي وفك الحجب لجميع اجهزة ios من خلال استخدامك لبرنامج هوت سبوت لأنظمة ios .

اذا كنت تعودت على البطئ الذي اشتهرت به برامج البروكسي الاخري , فان برنامج هوت سبوت لأنظمة ios سيغير هذه الفكرة تماما, حيث ستلاحظ ان سرعة التصفح قد زادت لديك بعد استخدامك للبرنامج .

ستجد هناك اكثر من 8 خوادم متاحة لك في كل وقت, حتى تختار الخادم الذي تفضله , وجميع الخوادم التى يوفرها لك هوت سبوت لأنظمة ios هي خوادم فائقة السرعة .

بعد استخدام برنامج هوت سبوت لأنظمة ios سيصبح رقم الاي بي الخاص بك في امان تام ومن المستحيل الوصول اليه مهما كانت المحاولات, بينما يظهر رقم اي بي جديد عند تصفحك للانترنت .

بعد تحميل واستخدام هوت سبوت لأنظمة ios لن يتمكن مزود خدمة الانترنت من مراقبة تصفحك كما كان ممكنا له في السابق, حيث ان البرنامج يمنحك خصوصية تمنع اي جهة من محاولة تتبع تصفحك للانترنت .

تحميل برنامج هوت سبوت لأنظمة ios :

يمكنك تحميل البرنامج من ايتونز من الرابط التالي

https://itunes.apple.com/us/app/wasel-net/id957249050?mt=8

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *