برنامج الهوت سبوت كامل

لقد أصبح عالم الإنترنت أسهل وأسرع وسيلة للتواصل الإجتماعي فأصبحت شبكة الإنترنت أشهر الطرق للتواصل مع العالم الخارجى والإتصال بين البشر وبعضهم عن طريق إجراء المكالمات الصوتية أومكالمات الفيديو ,إرسال الرسائل النصية أو حتى التواصل عبر غرف الدردشة وبرامج الشات المعروفة.

برنامج الهوت سبوت كامل

وفى ظل كل هذه التطورات عبر شبكة الإنترنت وإنشار سبل التواصل عبر الكثير من البرامج الحديثة تظهر مشكلة حجب المواقع والخدمات المشكلة التى تؤرق معظمنا أثناء الدخول على شبكة الإنترنت.. تتعدد أسباب الحجب وطرقه ولكن النتيجة واحدة ويجب التصدي لها لمنع تقييد الحريات ومواجهة القهر الذى تمارسه الحكومات على شعوبها.

وهنا يمكننا الحصول على برنامج الهوت سبوت كامل للحصول على إنترنت حر وآمن تماماً فهو يتيح لك الإتصال بخوادم بلاد أوروبية فيجعلك تتصفح الإنترنت وكأنك في دولة اخرى فتستطيع ان تتخطى الحجب بكل سهولة وبدون كشف هويتك فهو يستخدم لإخفاء نشاطك على شبكة الانترنت حتى عن مزود خدمة الإنترنت الخاص بك.

تحميل برنامج الهوت سبوت كامل

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/iWASEL_2_4_26_setup.exe

وكيفية الاشتراك ببرنامج الهوت سبوت كامل في الفيديو التالي

مميزات تحميل برنامج الهوت سبوت كامل

يعمل على الأجهزة المكتبية واللاب توب مع مختلف أنظمة التشغيل من ويندوز بجميع إصداراته ويندوز 7 و8 وأيضا على الماك.

برنامج الهوت سبوت كامل يعمل على إخفاء عنوان الاى بى المحلى الخاص بك لضمان خصوصيتك وحفظ هويتك على شبكة الإنترنت ومنع تحديد مكانك أو تتبع إستخداماتك.

هوت سبوت يوفر لك الإتصال بالعديد من الخوادم الأوروبية والحصول على ايبيهات أوروبية متجددة مع كل إتصال جديد لضمان سرية بياناتك الشخصية المستخدمة على الشبكة من أرقام سرية وبطاقات إئتمان وغيره.

تأمين تصفح آمن للويب والبيانات الشخصية عبر الإنترنت من خلال تشفيرالإتصال بين جهازك والخوادم الأوروبية للوصول إلى محتوى شبكة الإنترنت مع تخطي جدران الحماية في جو من الخصوصية بدون رقابة.

توفير بروتوكولات إتصال مختلفة OpenVPN على مختلف الأجهزة إضافة إلى الإتصال اليدوى L2TP وOpenVPN over SSH  لتخطي الجدران النارية فى البلاد شديدة الرقابة.

برنامج الهوت سبوت كامل يوفر لك الحماية من المتلصصين في شبكات Wi-Fi فى المقاهي, الفنادق والمطارات.

توفير نطاق ترددي غير محدود للإتصالات السلكية واللاسلكية مع برنامج الهوت سبوت كامل.

برنامج الهوت سبوت يدعم جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التى تعمل بنظام الاى او اس وأيضا التى تعمل بنظام الأندرويد.

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *