هوت سبوت لفتح المواقع المحجوبة

تزايدت في الفترات الاخيرة المواقع المحجوبة بشكل كبير وملحوظ, الامر الذي جعل معظم مستخدمي الانترنت في الدول التى تعمل علي حجب المواقع يلجأون الى استخدام احد برامج البروكسي وفتح المواقع المحجوبة المختلفة, ومن هنا انتشر هوت سبوت لفتح المواقع المحجوبة, لذلك سنشرح الان ما هو هوت سبوت لفتح المواقع المحجوبة, وكيف يساعدك هذا البرنامج على تخطي الحجب وفتح المحجوب في بلدك .

ما هو هوت سبوت لفتح المواقع المحجوبة :

مع انتشار برامج وطرق الاختراق في الفترة الاخيرة, اصبح لابد لك من معرفة جيدا اي برنامج تقوم بتحميله علي جهازك, حتى لا تقع في فخ برامج الاعلانات والسبام وغيرها, لذلك فقبل ان تحمل هوت سبوت لفتح المواقع المحجوبة على جهازك لابد ان تدرك جيدا ما هو البرنامج وماهي وظيفته الفعلية على جهازك .

برنامج هوت سبوت شيلد هو واحدا من اوائل البرامج التى اكتسبت كل شهرتها بسبب وظيفتها, فهو برنامج يساعد مستخدمه على فتح المواقع المحجوبة ولكن كيف؟

البرنامج عند تحميله يعمل على تغيير رقم الاي بي الخاص بالمستخدم, وغالبا ما يمنحه رقم اي بي امريكي, هذا الرقم يمكن المستخدم من امرين : 

اولهما هو قدرة المستخدم على اخفاء رقم الاي بي الخاص به, والتعامل عبر الانترنت برقم مختلف

والامر الثاني هو القدرة على فتح المواقع المحجوبة لدي المستخدم, فيتمكن من تصفح الانترنت كمستخدم امريكي.

الي هنا والامور جميعها تسير على مايرام يرام, ولكن هل حقا برنامج هوت سبوت لفتح المواقع المحجوبة رائع الي هذه الدرجة, هل حقا الان يمكنك الاستمتاع بكل مميزات هوت سبوت لفتح المواقع المحجوبة؟ هل البرنامج لا يوجد به اي عيوب؟

ان كان الامر سيقتصر على مميزات هوت سبوت لفتح المواقع المحجوبة, فالامر بالفعل رائع, ولكن ماذا عن عيوب هوت سبوت؟

عيوب هوت سبوت لفتح المواقع المحجوبة :

من الصعب ان تجد برنامجا يحل لك مشكلة ما ويكون كاملا يمنحك مميزات فقط دون اي عيب, وهو الحال في برنامج هوت سبوت لفتح المواقع المحجوبة.

ومن عيوب هوت سبوت شيلد هو كثرة الاعلانات السخيفة بالبرنامج, فهو برنامج مجاني, لا يكلفك اي ملبغ لاستخدامه, ولكن في المقابل ستجد العشرات من الاعلانات التى تظهر لك طيلة استخدام البرنامج.

العيب الثاني والاكبر في نظري لبرنامج هوت سبوت لفتح المواقع المحجوبة, هي ان البرنامج يسهل اكتشافه, فعندما تتصفح اي موقع سيتم التعرف فورا بإنك تستخدم احد برامج البروكسي وهذا امر ليس في صالحك, خاصة وان كنت في دولة تشدد الرقابة على الانترنت كالصين مثلا, ففي دولة مثل هذه ان تم اكتشاف انك تستخدم احد برامج البروكسي قد تتعرض الى عقوبات كبيرة وقد تصل الى غرامة كبيرة.

كيف يمكن التخلص من عيوب هوت سبوت لفتح المواقع المحجوبة ؟

للاسف لا توجد طريقة تمكنك من استخدام البرنامج دون عيوبه, ولكن ستضطر الي استخدام احد تطبيقات vpn حيث انها تقوم بنفس وظيفة هوت سبوت ولكن بدون تلك العيوب, ولكن يكمن الامر في عدم اكتسابها نفس شهرة هوت سبوت لفتح المواقع المحجوبة, وذلك بسبب كونها برامج مدفوعة وليست مجانية مثل هوت سبوت.

ولعل تطبيقي واصل برو او اي واصل هما الاكثر شهرة بين تطبيقات vpn في الوقت الحالي حيث ان اشتراكهم فقط 10$ في حين ان اي تطبيق اخر لن يقل اشتراكه عن 15$ وذلك نظرا للخدمات التى تقدمها تطبيقات vpn بشكل عام

تحميل بروكسي بديل هوت سبوت شيلد

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/iWASEL_2_4_26_setup.exe

ويمكنك تحميله للماك ايضا من خلال هذا الرابط

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/iWASEL_2_4_26.dmg

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *