تحميل هوت سبوت للسعودية

هوت سبوت للسعودية

يعد فرض الرقابة على الانترنت واحدا من اكثر الامور ازعاجا على الاطلاق, وللاسف هذه الرقابة يتم فرضها بشكل مستمر ومفرط في الكثير من الدول العربية, والاسباب متعددة في كل دولة, احيانا اسباب سياسية او دينية في بعض الدول المتطرفة ولكن الامر الاكثر استفزاز هو حجب المواقع الاجتماعية او تطبيقات  voip كما هو الوضع الان في السعودية, لذلك سنتحدث الان عن هوت سبوت للسعودية ماهو؟ مميزاته وعيوبه.

هوت سبوت للسعودية :

اشتهر هوت سبوت كواحدا من اهم برامج فتح المواقع المحجوبة وفك الحجب, حيث يعد هوت سبوت للسعودية احد برامج البروكسي والتى تمنح المستخدم رقم اي بي امريكي ليتمكن من خلال استخدامه من فك الحجب وتصفح المواقع وكأنه مستخدم امريكي فيتمكن من الوصول الى المواقع الاجتماعية التى تم حجبها لديه في بلده .

ولكن هل الامر حقا رائع الي هذا الحد؟

كانت الامور تسير على مايرام, وكان هوت سبوت للسعودية يقوم بالغرض المطلوب منه, بغض النظر عن تذمر الكثير من المستخدمين من كثرة الاعلانات, الا انه يقوم بفتح المواقع المحجوبة في السعودية.

ولكن ما ان اشتهرت تطبيقات  vpn  وبعد تجربتها من عدد من المستخدمين, ظهر الفرق واضحا في صالح تطبيقات  vpn   بدلا من هوت ولكن لماذا؟ لماذا تتفوق تطبيقات  vpn عن هوت سبوت للسعودية ؟

الفرق بين هوت سبوت للسعودية و تطبيقات  vpn

هوت سبوت للسعودية كما ذكرنا انه احد برامج البروكسي والتى تساعد المستخدم على تخطي الحجب وفتح المواقع المحجوبة.

اما تطبيقات  vpn  ببساطة فهي تقوم بدور اكبر كثيرا من مجرد فكرة فتح المواقع المحجوبة, فهي تقوم بانشاء نفق خاص ووهمي لتمر من خلاله بياناتك اثناء قيامك بتصفح الانترنت, ومن هنا فهي تقوم ب : تغيير رقم الاي بي, حماية بيانات تصفحك عبر الانترنت. فتح المواقع المحجوبة, وتأمين جهازك من المخترقين او الفيروسات, كما انها تمنحك رقم اي بي جديد في كل مرة تستخدم فيها التطبيق, والميزة الاهم والاكبر ان مزود الخدمة الخاص بك او اي جهة حكومية او حتى اي موقع لن يتمكن من معرفة انك تستخدم احد تطبيقات  vpn  على العكس مما يحدث في حالة استخدامك لاي برنامج بروكسي اخر.

ومن هنا تدرك ان المقارنة بين هوت سبوت للسعودية باعتباره احد برامج البروكسي واي تطبيق  vpn  اخر لن تصب ابدا في مصلحة هوت سبوت .

وبالتالي فان من المنطقي ان تجد تطبيقات  vpn  اكثر استخداما في السعودية من برنامج هوت سبوت للسعودية, ولكن للاسف فان مجانية هوت سبوت دفعته للاستمرار اكثر لان تطبيقات  vpn  اغلبها مدفوع وتتراوح اسعارها ما بين 15$ و 35$ الامر الذي يجعلك تفكر مرارا وتكرارا قبل شراء تلك التطبيقات والقبول ببرنامج هوت سبوت للسعودية رغم عيوبه.

ولكن ظهر ايضا تطبيق واصل برو والذي حل تلك المشكلة, فهو احد اهم تطبيقات  vpn  في الفترة الحالية واكثرهم انتشارا حيث يوفر للمستخدم جميع مميزات vpn  ولكن مقابل 10$ فقط الامر الذي دفع الكثير من المستخدمين الى استخدام هذا البرنامج والاقبال عليه بكثرة في الفترات الاخيرة واطلقوا عليه ايضا بديل هوت سبوت للسعودية

تحميل بديل هوت سبوت شيلد

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/index.html

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *