هوت سبوت شيلد 2014

يعد برنامج هوت سبوت شيلد 2014 أحد اشهر برامج التصفح الخفي وتغيير عنوان الاي بي فى وأوسعها انتشارا في العالم العربى. ويمتاز البرنامج بأنه يقدم خدمة مجانية تماما لمستخدميه فى جميع أنحاء بالعالم, مما ساهم في انتشاره بشكل كبير وزيادة عدد مستخدميه على الرغم من وجود بعض الثغرات والعيوب التى تشوب أداء الخدمة التى يقدمها هوت سبوت شيلد 2014. إلا أن مجانية البرنامج جعلت العديد من المستخدمين يتغاضىون عن هذه العيوب بل ويبحث عن حلول لها. 

ما هو هوت سبوت شيلد 2014: 

هو أحد تطبيقات الشبكات الافتراضية الخاصة أو ما يعرف ب الفي بي ان والذي يتم تثبيته على جهاز المستخدم ليعمل على إخفاء عنوان الاي بي الحقيقي الخاص بالمستخدم واستبداله بآخر وهمي. مما يمكن المستخدم فى الوقت ذاته من كسر البروكسي القسري الذي تفرضه بعض الدول لحجب المواقع الإلكترونية. 

شرح كيفية عمل برنامج هوت سبوت شيلد 2014 

يعمل برنامج هوت سبوت شيلد 2014 على إنشاء اتصال مواز بين جهاز المستخدم وأحد الخوادم التابعة لخدمة هوت سبوت شيلد 2014 وبالتالي يحصل المستخدم على عنوان آي بي التابع لهذا الخادم (في حال برنامج هوت سبوت شيلد 2014 يكون الخادم أمريكي) وبذلك يمكنه من فتح المواقع المحجوبة فى بلد المستخدم وفى نفس الوقت يمكن المستخدم من فتح المواقع التى لا يمكن الوصول إليها إلا للمقيمين داخل الولايات المتحدة. 

اضغط على الرابط التالي لتحميل هوت سبوت شيلد 2014 مجانا برابط مباشر على الكومبيوتر

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/bVPN_2_4_26_setup.exe هوت سبوت 2014

مميزات هوت سبوت شيلد 2014 

إخفاء عنوان الاي بي الأصلي 

كسر الحجب وفتح المواقع المحظورة وتخطي الحجب لتطبيقات VoIP

يعمل على أنظمة التشغيل المختلفة 

يعمل على أي اتصال بالإنترنت 

يقدم برنامج هوت سبوت شيلد 2014 جميع الخدمات السابقة بشكل مجاني تماما لكن تظهر إعلانات أثناء التصفح 

عيوب استخدام هوت سبوت شيلد 2014

لا يمنح المستخدم الحرية فى اختيار عنوان الاي بي الجديد الذى يرغب فى الحصول عليه, فالخوادم المتاحة عددها قليل وجميعها تعطي المستخدم عنوان آي بي أمريكي

البرنامج ليس آمنا بالدرجة الكافية, بل يمكننا القول أن برنامج هوت سبوت شيلد 2014 هو قنبلة موقوتة على جهاز المستخدم حيث يسمح بمرور فيروسات وبرمجيات خبيثة إلى الجهاز. 

كثرة الإعلانات المزعجة فى برنامج هوت سبوت شيلد 2014 والتي تسبب بطء التصفح كما ذكرنا من قبل وفي حال الرغبة في التخلص من الإعلانات يجب الحصول على اشتراك مدفوع في خدمة هوت سبوت شيلد ايليت. 

مجانية البرنامج تؤثر على كفاءة الشبكة نظرا لنها متاحة مجانا لعدد ضخم من المستخدمين. 

هذه أبرز مميزات وعيوب برنامج هوت سبوت شيلد 2014.

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *