هوت سبوت شيلد جديد

الكثير منا يقضي معظم أوقاته في تصفح الإنترنت للإطلاع على آخر الأخبار أو للتواصل مع الأصدقاء والأقارب وتفقد رسائل البريد الإلكتروني والبعض الآخر يعتمد عمله بالأساس على وجود اتصال بالإنترنت. كل هذه أغراض طبيعية ومن السهل تحقيقها إذا كنت تقيم في أي دولة بالعالم, ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على كل هذا وأنت تقيم فى دولة عربية فربما تواجهك بعض الصعوبات.

تشتهر الدول العربية أو دول الشرق الأوسط بصرامة الرقابة المفروضة على شبكة الإنترنت بشكل عام. وعلى وجه الخصوص، فإن العديد من المواقع الاجتماعية وتطبيقات الدردشة الصوتية يتم حجبها, وهنا لن يكون أمامك الخيار فى تصفح ما ترغب من مواقع, بل ستتصفح فقط المواقع المتاحة لك, إلا إذا استخدمت وسيلة تمكنك من تخطي هذا الحجب. وهنا يأتي دور برنامج هوت سبوت شيلد جديد

هوت سبوت شيلد جديد: 

اشتهر برنامج هوت سبوت شيلد لدى الكثير من مستخدمي الإنترنت في الدول العربية والدول التي تعاني من مشكلة حجب المواقع بوجه عام. وعلى الرغم من كثر عيوبه، فإن الكثير منهم يرى أن برنامج هوت سبوت شيلد هو الحل الوحيد لحل مشكلة الحجب وأن تحمل المشاكل التي قد يسببها استخدام برنامج هوت سبوت شيلد مجانا أفضل من تحمل حجب المواقع. 

ولكن هل سمعت من قبل ان هناك برامج بديلة تفوقت على برنامج هوت سبوت شيلد؟ 

هل سمعت من قبل عن تطبيق هوت سبوت شيلد جديد والذى يتلافى تماما عيوب هوت سبوت شيلد مجانا؟ 

ما هو الفرق بين هوت سبوت شيلد مجانا وبين هوت سبوت شيلد جديد: 

الفروقات بين التطبيقين كثيرة وعديدة ويمكن تلخيصها في الآتي: 

المجانية: يعد تطبيق هوت سبوت مجاني, ولكن فى المقابل ستزعجك كثرة الإعلانات التجارية التي تظهر أثناء التصفح بعد استخدام هوت سبوت شيلد مجانا. هوت سبوت شيلد جديد ليس مجاني ولكن سعر الخدمة لا يتعدى 7 دولارات للشهر الواحد, وفى المقابل لا تجد أية إعلانات مزعجة وكذلك يمنحك فترة تجربة مجانية للكشف عن جودة التطبيق أولا قبل الشراء.

السرعة: يعلم جميع مستخدمو هوت سبوت شيلد المجاني أنه يؤثر سلبا وبشكل كبير على سرعة الاتصال بالإنترنت بل وسرعة الجهاز أيضا بينما برنامج هوت سبوت شيلد جديد يعمل على زيادة سرعة الإنترنت, فمن خلاله يمكن للمستخدم أن يتصل بشبكة خوادم فائقة السرعة في أوروبا وأمريكا. 

هوت سبوت شيلد جديد

رابط التحميل:

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/bVPN_2_4_26_setup.exe

الخوادم: هوت سبوت شيلد المجاني لا يمنح مستخدميه حرية فى اختيار الخوادم, فلا يوجد سوى الخادم الأمريكي متاحا. أما برنامج هوت سبوت شيلد جديد يمنح المستخدم مطلق الحرية فى اختيار أي خادم للاتصال به, حيث أن هناك 8 خوادم أوروبية وأمريكية متاحة للمستخدم فى أي وقت.

كانت هذه هي أبرز الفروقات بين هوت سبوت شيلد المجاني وهوت سبوت شيلد جديد.

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *