هوت سبوت شيلد للاندرويد

يعد تطبيق آي واصل VPN هو البديل الأفضل لتطبيق هوت سبوت شيلد للأندرويد لعدة عوامل:

تطبيق آي واصل VPN بديل تطبيق هوت سبوت شيلد للاندرويد الأنسب للدول العربية ومنطقة الخليج العربي حيث أن التطبيق والموقع يدعمان اللغة العربية كما أن فريق خدمة الدعم بالموقع الرسمي للتطبيق يتحدث اللغة العربية. 

معظم مقدمو خدمة الفي بي إن يعتمدون على إعدادات PPTP على نظام الأندرويد لكن خدمة آي واصل في بي ان بديل هوت سبوت شيلد للاندرويد يقدم تطبيق مصمم خصيصا ليعمل على نظام الأندرويد ببروتوكول OpenVPN وهو بروتوكول مفتوح المصدر تم تطويره من قبل شركة OpenVPN Technologies وينظر إليه باعتباره بروتوكول في بي إن الأول. فهو سريع للغاية والأكثر ثباتا ويقدم تشفير 256-bit فيتم من خلاله تشفير اتصالك بالإنترنت تماما لضمان حمايتك من المتلصصين ومخترقي البيانات أثناء استخدامك للتطبيق.

التطبيق أسهل في الاستخدام من تطبيق هوت سبوت شيلد للاندرويد فيتم تحميله وتثبيته مرة واحدة والاتصال بضغطة زر وتتوافر منه إصدارات أخرى يمكن استخدامها على الأجهزة المكتبية. 

في معظم الأحيان يتطلب منك تحميل تطبيق في بي ان على نظام الأندرويد عمل روت للجهاز مما يتسبب في فقدان الضمان الذي تقدمه الشركة المصنعة للجهاز وفقدان تحديثات النظام. تطبيق آي واصل VPN هو أفضل بديل هوت سبوت شيلد للاندرويد بدون روت. 

آي واصل يقدم خدمة اتصال في بي إن آمن بسرعة غير محدودة وسعة تحميل ونطاق ترددي غير محدودين أيضا لكافة باقات الاشتراك ويعطيك إمكانية الاتصال بأي من الخوادم في أي وقت بنفس الاشتراك. 

خيارات واسعة من وسال الدفع الآمنة وتفعيل فوري كما يمكنك الاشتراك باستخدام حساب جوجل بلاي. 

تحميل بديل هوت سبوت شيلد للاندرويد

يمكنك تحميل هوت سبوت شيلد للأندرويد العربي – آي واصل – من سوق جوجل بلاي – المتجر الرسمي لتطبيقات الأندرويد من خلال الرابط التالي

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.steelkiwi.iwasel 

شرح تشغيل بديل هوت سبوت شيلد للاندرويد

أدخل بيانات الخاصة بحسابك في موقع آي واصل (البريد الإلكتروني وكلمة المرور) واضغط دخول Sign in. سيظهر لك تاريخ انتهاء اشتراكك.

انقر على شعار التطبيق أعلى الشاشة على اليسار للعودة للنافذة الرئيسية.

اضغط كلمة اتصال Connect.

بعد الاتصال ستبدو نافذة البرنامج كالآتي

هوت سبوت شيلد للاندرويد

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *