هوت سبوت شيلد لا يعمل

اذا كنت تقيم فى اى دولة عريبة وتعاني من مأزق حجب العديد من المواقع الإلكترونية وتطبيقات الإنترنت والتي ترغب في الوصول إليها، فإن برنامج هوت سبوت شيلد أو غيره من برامج تخطي الحجب من الممكن أن يساعدك في التغلب على تلك المشكلة, ولكن اذا كنت تقيم في العراق، سوريا، عمان او إيران فستكتشف أن هوت سبوت شيلد لا يعمل، وهنا المشكلة تحتاج الى حل اكبر من هوت سبوت شيلد. 

استمر هوت سبوت شيلد لفترة طويلة في حل المشاكل المتعلقة بكسر البروكسي وحجب المواقع فى العديد من الدول, ولكن هوت سبوت شيلد لا يعمل فى الدول التى تستخدم وسائل تقنية متطورة للحجب مثل سوريا أو عمان، ولذلك كان لابد من وجود برنامج آخر لحل جميع المشكلات التي فشل هوت سبوت شيلد في حلها. 

لماذا هوت سبوت شيلد لا يعمل على جهازك؟

تختلف الدول فى التقنيات المتبعة لحجب المواقع. فهناك دول تستخدم تقنية يتمكن منها هوت سبوت شيلد, وهناك دول أخرى مثل العراق، سوريا، عمان او إيران. هذه الدول تستخدم وسائل متطورة جدا للحجب ومنع مستخدمي الإنترنت المقيمين بها من الوصول إلى تلك المواقع التى قامت بحجبها بأي وسيلة حتى وإن كانت إنشاء اتصال VPN, ولهذا السبب هوت سبوت شيلد لا يعمل فى هذه الدول. لأن أنظمة الحجب في تلك الدول قادرة على الكشف عن اي اتصال VPN ومن ثم تتبعه وقطعه حتى لا يتمكن أحد من الدخول إلى المواقع المحجوبة. 

السؤال الاول الذي يتبادر الآن إلى ذهنك هو عندما أجد أن هوت سبوت شيلد لا يعمل – ما الحل؟ 

عندما تجد أن هوت سبوت شيلد لا يعمل، يمكنك اللجوء لاستخدام تطبيق واصل برو والذى يعمل من خلال بروتوكول OpenVPN عبر نفق SSH. 

ما هو نفق SSH؟ 

هو نفق مشفر يتم انشاؤه لنقل الاتصال بين جهازك وبين شبكة الخوادم الافتراضية, بحيث يصبح الاتصال مضاعف التشفير ويصبح من الصعب- بل من المستحيل- اكتشاف وجود اتصال بين جهازك وبين شبكة الفي بي ان نت قبل أي جهة ولن يتمكن أحد من قطع هذا الاتصال. ومن هنا يمكننا القول بأن نفق SSH هو أفضل وسيلة لتخطى الجدار الناري والذي يحجب بعض صفحات الإنترنت.

رابط التحميل مباشر للويندوز:

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/bVPN_2_4_26_setup.exe

هوت سبوت شيلد لا يعمل

كيفية تشغيل برنامج واصل برو

أهم ما يتميز به برنامج واصل برو- بخلاف قدرته الفائقة على كسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة فى أي مكان بالعالم- هو سهولة تشغيله على أي جهاز. فالبرنامج سهل جدا فقط قم بتحميله واتبع خطوات التثبيت ثم اضغط زر الاتصال وبذلك يعمل البرنامج .

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *