كيف يمكنك فتح المواقع في الصين

يعرف المقيمون بالصين ان مسألة تصفح الانترنت بشطل طبيعي تعد امر شبه مستحيل في الصين, حيث ان اكثر من 90 % من مواقع الانترنت محجوبة في الصين,والسؤال هنا هو كيفية فتح المواقع في الصين .

هناك اكثر من بلد اخرى تتبع سياسية تقييد المستخدمين ومتصفحي الانترنت, حيث تعمد تلك الدول الي غلق العديد من المواقع الاجتماعية عن المستخدمين ومنعهم من الوصول اليها وغالبا توكن لاسباب سياسية . 

الا ان طريقة فك الحجب في تلك الدول غالبا ما تكون اسهل كثيرا من محاولات فتح المواقع في الصين, حيث لجأت الصين الى طرق اقوى كثيرا من تلك الطرق التي طالما اعتمدت عليها اغلب الدول الاخرى .

كيف يتم الحجب في الصين ؟ 

عندما اتخذت الصين قرار حجب المواقع عن مستخدمي الانترنت, كانت الرغبة هي منع المستخدمين نهائيا من محاولة الوصول الي تلك المواقع مهما كانت الوسائل المستخدمة في محاولات فك الحجب و فتح المواقع في الصين .

وبناءا علي هذه الرغبة كان لابد ان تتبع الصين طريقة مختلفة تماما في الحجب, طريقة يصعب اختراقها وفتح المواقع المحجوبة في الصين .

وبالفعل تمكنت الصين من انشاء جدار ناري للصين قوى جدا لا يمكن لاغلب برامج البروكسي, ومن هنا اشتهرت الصين بجدارها الناري هذا والذي عرف فيما بعد بإسم “جدار نار الصين العظيم” تشيبها بسور الصين العظيم نظرا لقوته .

ولكن نأتي ايضا للسؤال: كيف يمكن فتح المواقع في الصين .

طريقة فتح المواقع في الصين : 

بالطبع قام اغلب مستخدمي الانترنت في الصين بمحاولة تجربة اكثر برامج البروكسي انتشارا وشهرة من اجل فتح المواقع المواقع في الصين, الا ان اغلب تلك التجارب قد باءت بالفشل.

وذلك يرجع الي ان اغلب برامج البروكسي قد تم تصميمها حتي تتمكن من فتح المواقع المحجوبة في اي بلد بشكل طبيعي ولكنها قد فشلت تماما في اختراق جدار نار الصين العظيم .

بعد ان ثبت فشل جميع برامج البروكسي وعدم قدرتها علي فتح المواقع في الصين, لجأ بعض المستخدمون الي تجربة نوع اخر من برامج فتح المواقع في الصين, لعلها تنجح فيما فشلت فيه برامج البروكسي الاخرى . 

وكانت تلك الطريقة هي محاولة استخدام احد تطبيقات vpn حتي يتمكنوا من فتح المواقع المحجوبة في الصين . 

تحميل تطبيق فتح المواقع المحجوبة في الصين:

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/index.html

وبالفعل اظهرت تلك الطريقة نجاحا كبيرا وتمكنت تلك التطبيقات من فتح المواقع المحجوبة في الصين بكل سهولة ومنح المستخدمين رقم اي بي اوروبي .

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *