خدمة vpn تعمل للايباد

اجهزة الايباد احد افضل الاجهزة المتواجدة حاليا في سوق الاجهزة الذكية والتي يقبل علي استخدامها اغلب مستخدمي الانترنت والذين يبحثون عن تصفح سريع وجيد عبر الانترنت وفي الوقت نفسه عدم الارتباط بمكان معين كما هو الحال في التعامل مع اجهزة الكمبيوتر واللاب توب, فكيف يمكن استخدام خدمة vpn تعمل للايباد .

بسبب لجوء عدد كبير من الدول سواء العربية او غيرها الي حجب الانترنت عن مستخدميه, ظهرت برامج وتطبيقات تساعد المستخدمين علي تخطى تلك المشكلة, وبالطبع كان لابد من توفير نسخ من تلك البرامج لجميع الانظمة, ولكن الان سنتحدث عن خدمة vpn تعمل للايباد .

اصبحت الان اجهزة الايباد اكثر عملية من الهواتف العادية الاخرى, لذلك نجد عدد مستخدميها في زيادة مستمرة, حتي وان كنت تملك هاتف اندرويد يمكنك من تصفح الانترنت بكل حرية, ستجد ايضا انك تفضل استخدام الايباد .

ولكن كما تم الحجب في بعض مواقع الانترنت واصبح لا يمكن للمستخدمين الوصول اليها من خلال اي جهاز لديهم ايا كان, ولكن في البداية اهتمت اغلب برامج فك الحجب والبروكسي بجميع الانظمة مثل ويندوز والماك فقط كان اغلب الاهتمام لتلك الانظمة فقط .

لذلك عندما بحث مستخدمو الايباد عن وسيلة تمكنهم من فك الحجب او كسر البروكسي, كانت البرامج المتاحة في هذا المجال للايباد قليلة جدا, تكاد تكون معدومة ايضا, حيث ان عدد كبير من تلك الشركات لم تضع في الحسبان توفير برامج بروكسي للايباد .

خدمة vpn تعمل للايباد:

بما ان اغلب برامج البروكسي لم توفر منها نسخا لاجهزة الايباد, ظهرت تطبيقات اخرى مختلفة تسمى تطبيقات vpn وهى تطبيقات تقوم بنفس الدور الذي تقوم به برامج البروكسي ولكن كانت تلك التطبيقات توفر للمستخدمين خدمة vpn تعمل للايباد .

تحميل خدمة VPN للايباد

https://itunes.apple.com/us/app/wasel-net/id957249050?mt=8

 خدمة vpn تعمل للايباد :

تتميز تطبيقات vpn بشكل عام بمنح المستخدم عدة مميزات عند استخدامها ولعل من اهمها :

1- سرعة التصفح : حيث ان تلك التطبيقات توفر للمستخدم خوادم فائقة السرعة, فعلى اقل تقدير ان لم تعمل علي زيادة سرعة الانترنت, فإنها تمنحه سرع اتصاله كما هي دون اي بطء .

2- زيادة الامان والحماية والخصوصية : حيث ان استخدام خدمة vpn تعمل للايباد يمنح المستخدم درجة عالية من التشفير والامان, حيث يصعب علي اي شخص او جهة متابعة او مراقبة تصفح المستخدم علي الانترنت

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *