بروكسي للأندرويد بدون برامج

علي الرغم من كثرة الامكانيات التي تجدها في هواتف الاندرويد وتسهيل عمليات تصفح الانترنت وتحميل التطبيقات من خلالها, الا ان هناك عدد كبير من مستخدمي الاندرويد لم يتمكنوا من الاستفادة من كل تلك المميزات بسبب الحجب, لذلك فهم بحاجة الي استخدام بروكسي للأندرويد بدون برامج .

في البداية لم يكن الحجب منتشرا بهذا الشكل المبالغ فيه, ففي البداية كان الامر يتوقف في دولة او اثنين فقط تعمل على حجب مواقع الانترنت عن مستخدميها, الان ان الامر تطور الان و بدأ عدد كبير من تلك الدول في اتباع تلك السياسة ومنع المستخدمين من تصفح الانترنت بحرية .

ومن هنا ذهب مستخدمي هواتف الاندرويد الي البحث عن بروكسي للأندرويد بدون برامج حتي يتمكنوا في النهاية من فتح تلك المواقع المحجوبة وتصفح الانترنت بحرية وبدون قيود والاستفادة من جميع مميزات هواتفهم .

الا ان هناك البعض من المستخدمين ممن يتوجس عند سماع كلمة بروكسي ويفكر كثيرا قبل محاولة استخدامه, نظرا الي ان هناك العديد من المستخدمين لديهم بعض التجارب السيئة مع برامج البروكسي والتي اشتهرت ببطئها الشديد اثناء تصفح الانترنت .

ولكن مؤخرا ظهرت تطبيقات بديلة لبرامج البروكسي وتقوم بنفس الدور تقريبا ولكن بشكل اكثر تطورا واكثر امانا وهي تطبيقات vpn والتي توفر نسخا تعمل علي هواتف الاندرويد والايفون والايباد, لذلك اشتهرت ايضا بنفس اسم برامج البروكسي لانها تقوم بنفس الدور تقريبا ولكن بشكل اكثر تطورا .

بروكسي للأندرويد بدون برامج :

اغلب تطبيقات vpn التي تعمل علي هواتف الاندرويد تعمل من خلال بروتوكولات تسمى open vpn او ssh حتي تتمكن فتح المواقع المحجوبة وكسر البروكسي بكل سهولة علي تلك الانظمة .

وقد لا يرغب مستخدمي تلك الهواتف في تحميل برامج واستغلال مزيد من مساحة هاتفه من اجل استخدام بروكسي للاندرويد بدون برامج, لذلك فقد وفرت له تطبيقات vpn القدرة علي استخدام بروكسي للاندرويد بدون برامج فقط من خلال بعض الاعدادات البسيطة التي يمكنه القيام بها علي جهازه فيتم من خلالها تغيير رقم الاي بي الخاص بالمستخدم, ومن ثم القدرة علي كسر بروكسي للأندرويد بدون برامج .

تحميل احدى بروكسيات الاندرويد

اهم ما يميز تلك الطريقة هي ان الاعدادات التي يحتاج المستخدم الي القيام بها هي اعدادات بسيطة جدا وسيتمكن اي شخص من القيام بها بكل سهولة, وعلي الجانب الاخر فأن تطبيقات vpn توفر له ايضا تطبيق يمكنه ان يقوم بتحميله علي جهازه واستخدامه بشكل اسهل .

التحميل للاندرويد

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.steelkiwi.iwasel

No votes yet.
Please wait...

One thought on “بروكسي للأندرويد بدون برامج”

  1. شكرا جزيلا

    No votes yet.
    Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *