هوت سبوت لتغيير الاي بي

حين دخولك على شبكة الإنترنت للوصول إلى مختلف المواقع والخدمات وتجد أن معظم المواقع المفضلة لديك تم حجبها من قبل حكومتك أو من قبل مزود الخدمة لديك فى العمل أو الجامعة أو غيره..

هوت سبوت لتغيير الاي بي

فستشعر بالممل أثناء دخولك على شبكة الإنترنت وأنك مقيد ولاتستطيع الوصول إلى ماتريد حينئذ ستبحث عن طريقة لتخطي تلك القيود التى فرضت على تصفحك والإستمتاع بشبكة الإنترنت بكل حرية.

تكمن مشكلة الحجب فى عنوان الاي بي المحلي الخاص بجهازك فعندما يكون الحجب من قبل الحكومة فإنه يتم الحجب جغرافياً للدولة بأكملها وحظر الايبيهات الخاصة بسكانها وعندما يكون الحجب من قبل مزودي خدمة الإنترنت بغرض فرض الرقابة على مستخدمي الشبكة فإنه أيضا يتم حظر الايبي الخاص بالأجهزة التابعة لتلك الشبكة الداخلية. ففي كل الأحوال يتم الحجب بحظر رقم الاي بي.

إذا لتخطى الحجب والوصول إلى محتوى شبكة الإنترنت يجب تغيير رقم الاي بي مع برنامج هوت سبوت لتغيير الاي بي للتحميل اضغط على الرابط أسفل الصفحة.

ولمشاهدة كيفية تشغيل هوت سبوت لتغيير الاي بي شاهد الفيديو

برنامج هوت سبوت لتغيير الاي بي

برنامج هوت سبوت لتغيير الاي بي يقوم بالإتصال بسيرفرات أوروبية فى مختلف أنحاء العالم للحصول على ايبيهات أوروبية تتيح لك إخفاء رقم الاي بي الحقيقيى الخاص بك والظهور على الشبكة بايبيهات خفية تمكنك من تخطي الحجب المفروض عليك ودون كشف هويتك أو التعرف عليك بسبب الإتصال عالي التشفير بين جهازك والخوادم الأوروبية.

أهمية إستخدام هوت سبوت لتغيير الاي بي
  • إنشاء إتصال مشفر بين جهازك والخوادم الأوروبية لتتمكن من إخفاء هويتك على الشبكة وتستطيع تجاوز الرقابة دون أى مشاكل والوصول إلى محتوى شبكة الإنترنت والإستمتاع بكافة المواقع والخدمات.
  • الحصول على أكثر من إتصال على مختلف أجهزتك بإستخدام برتوكولات إتصال عديدة منها بتحميل البرامج OpenVPN  ومنها بإنشاء إتصال يدوى L2TP.
  • يمكن إستخدام هوت سبوت لتغيير الاي بي على جميع الأجهزة اللوحية والهواتف النقالة كأجهزة الجالكسي وجميع الأجهزة التى تعمل بالأندرويد والأجهزة التى تعمل بنظام الاي او اس كالايباد, الايفون والايبود.
  • تطبيق الهوت سبوت يدعم كافة أنظمة التشغيل وكافة المتصفحات دون تغيير أى إعدادات أو تحميل أى برامج أخرى.
  • هوت سبوت لتغيير الاي بي يوفر لجهازك الحماية ضد الإصابة بالفيروسات أو ضد الإصابة بأى إختراقات أثناء الدخول إلى شبكات الإنترنت العامة.

للتحميل

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/iWASEL_2_4_26_setup.exe

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *