هوت سبوت جديد

مالذى تحتاجه عند الدخول إلى شبكة الإنترنت؟ مالعقبات التى تواجهك اثناء تصفح الإنترنت؟ مالذى يجعلك تشعر بالملل أثناء وجود عبر شبكة الإنترنت؟

عند الإتصال بشبكة الإنترنت المحلية وإستخدام المتصفح المفضل لديك تتجه فورا إلى الدخول إلى فتح البريد الإلكتروني الخاص بك لمتابعة أعمالك بشكل يومي كما أنك تفتح حسابك على موقع التواصل الإجتماعي المفضل لك ولاسيما إجراء مكالمة صوتيو أو مكالمة فيديو عبر أى من برامج الإتصال المجاني أو إرسال رسالة نصية أوغيره من الأعمال اليومية التى يقوم بها معظمنا يومياً. وهنا تظهر إحتياجاتنا من إتصال إنترنت حر, سريع وآمن.

هوت سبوت جديد

هوت سبوت جديد يوفر لك إتصال إنترنت حر بلاقيود أو حواجز مع هوت سبوت جديد يمكنك الإتصال بسيرفر أوروبي يمكنك من إخفاء عنوان الاى بى المحلى الخاص بك والظهور على الشبكة باى بى اوروبي جديد يتيح لك تصفح بلاحدود فى أى وقت ومن أى مكان.

برنامج هوت سبوت جديد يعطيك إتصال سريع نتيجة للإتصال بسيرفرات أوروبية قوية مع توفير الأمان التام لإتصالك على الشبكة.. برنامج الهوت سبوت يقوم بتشفير الإتصال بين جهازك والسيرفرات ممايجعل بياناتك فى سرية وأمان تام.

هوت سبوت جديد يعطيك الشعور بالأمان للدخول إلى شبكات الإنترنت العامة بدون خوف من السرقة أوعمليات التتبع أو إلى الإصابة بالبرمجيات الخبيثة التى قد تدمر جهازك نهائياً.

حين الحاجة إلى تحميل البرامج والتطبيقات أو حتى الألعاب نتعرض إلى الأنتظار الممل فى مواقع التحميل إضافة إلى بطئ إتصال الإنترنت للتصفح من ناحية أخرى ممايدفعك إلى الشعور بالملل وعدم الرغبة فى الدخول إلى شبكة الإنترنت ولكن برناج هوت سبوت جديد يتيح لك الدخول إلى شبكة أنترنت عالمية بلاحدود ونطاق ترددى مفتوح فيمكنك التحميل بكل حرية وبسرعة عالية دون التعرض للأنتظار نهائياً.

تحميل هوت سبوت جديد

مع برنامج هوت سبوت جديد يمكنك تخطى كافة العقبات والمشاكل التى تواجهك على شبكة الإنترنت فقط قم بتحميل هوت سبوت جديد من رابط التحميل:

  للويندوز

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/WASELPro_2_4_26_setup.exe

  للماك

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/WASELPro_2_4_26.dmg

وقم بتثبيته واختيار السيرفر المفضل بالنسبة لك واضغط على زر إتصال للدخول إلى شبكة إنترنت عالمية.

شاهد الفيديو لمعرفة كيفية التحميل والتثبيت

مايميز هوت سبوت جديد

برنامج بسيط وسهل الإستخدام مع مختلف الفئات والأعمار.

متوافق مع كافة الأجهزة والهواتف الذكية من ايفون, ايباد وايبود وجميع الهواتف التى تعمل بنظام الأندرويد.

يدعم مختلف المتصفحات بدون إجراء أى إعدادات.

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *