كيفية حذف تاريخ تصفح انترنت اكسبلور

انترنت اكسبلور لا استطيع القول بانه افضل او واحدا من اهم متصفحات الانترنت, لاننا وان ذكرنا هذا قد نكون قد قللنا كثيرا من شأن انترنت اكسبلور, فهذا المتصفح استمر لفترات طويلة هو المتصفح الاوحد لجميع الاجهزة التي تعمل بنظام الويندوز, بل ان اي متصفح موجد الان وله شأن او مكانة كبيرة لم يكن في البداية الا محاولة للوصول الي مكانة انترنت اكسبلور .

وكما ذكرنا ان في البداية لم يكن هناك متصفح سوى انترنت اكسبلور, وتلك المتصفحات التي نعرفها الان لم تكن سوى محاولات لتخطي بعض العيوب التي ظهرت بمتصفح انترنت اكسبلور ورغم كثرة تلك المحاولات لم يستمر منها طويلا سوى عدد قليل جدا من المتصفحات المتواجدة حاليا كفاير فوكس او جوجل كروم, ولكن هل استطاعت تلك المتصفحات الجديدة ان تلغي وجود انترنت اكسبلور؟

لا حيث لازال الان هناك الكثير من مستخدمي الانترنت والذين اعتادوا علي اكسبلور لا يستطيعون تغييره او التعامل مع متصفح اخر غيره.

حذف تاريخ تصفح انترنت اكسبلور :

 

حذف تاريخ تصفح انترنت اكسبلور هل حاولت القيام بتلك العملية من قبل؟

هل تعرف ما الفائدة التي قد تعود عليك بعد قيامك ب حذف تاريخ تصفح انترنت اكسبلور؟

عادة ما نقوم بحذف تاريخ تصفح انترنت اكسبلور لاكثر من سبب, منها الاحتفاظ بخصوصية تصفحك للانترنت, خاصة وان كنت تستخدم الانترنت من جهاز ليس جهازك الشخصي او يستخدمه اكثر من شخص في نفس الوقت, وبالاخص ان كنت قد ادخلت بيانات لحساباتك الشخصية, حيث غالبا ما يحتفظ المتصفح بكلمة السر و حساباتك التي ادخلتها من قبل .

سبب اخر قد يدفعك الي حذف تاريخ تصفح انترنت اكسبلور, وهو انك ان لم تقم بحذف تاريخ التصفح من ان الي اخر, ستعمل البيانات التي تم تخزينها من فترة ولم تقم انت بحذفها باستغلال مساحات كبيرة من ذاكرة جهازك.

قد لا تتمكن من الوصول الي بعض المواقع ان لم تم ب حذف تاريخ تصفح انترنت اكسبلور لفترة طويلة

كيف يمكن حذف تاريخ تصفح انترنت اكسبلور

1- اولا قم بفتح متصفح انترنت اكسبلور حتي تتمكن من حذف تاريخ تصفح انترنت اكسبلور

2- من زر الاعدادات اختر safety ثم اضغط علي delete browsing history 

3- الان ستجد هذه النافذة, تأكد من ازالة جيمع العلامات حتي يتم حذف تاريخ التصفح بشكل كامل 

ie-2

4- اضغط علي delete حتي تنتهي العملية ويتم حذف كل تاريخ التصفح لانترنت اكسبلور

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *