كسر الحجب نهائيا

لن تجد معاناة اكبر من وجود مواقع هامة واجتماعية لديك يتم حجبها من وقت الي اخر, فبعد ان يتم اتاحة تطبيق مثل فايبر مثلا في احدى الدول , نجد انه تم حجبه مرة اخرى في نفس الدول, للدرجة التى جعلت مستخدمي الانترنت فى تلك الدول في حالة بحث دائما عن تطبيق يمكنهم من خلاله كسر الحجب نهائيا. فهل هذا ممكن ؟

اكثر هؤلاء المستخدمين قد جربوا برامج وتطبيقات كسر الحجب نهائيا اكثر من مرة, فهل قامت تلك التطبيقات بالدور المطلوب منها علي الوجه الامثل ؟

بمجرد الذهاب الي محرك البحث الخاص بك وكتابة كلمة “ كسر الحجب نهائيا “ ستظهر لك العشرات من برامج كسر الحجب نهائيا والتي تخبرك جميعها انها هي الاقدر والاقوى في هذا المجال, ولكن ربما بعد استخدامك لها تجد انها ابعد ما تكون عن المطلوب .

تحميل برنامج كسر الحجب نهائيا للويندوز مباشر:

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/WASELPro_2_4_26_setup.exe

ما هي البرامج التي تساعدك علي كسر الحجب نهائيا :

البرامج التي تمكنك من كسر الحجب نهائيا و فتح المواقع المحجوبة لديك هي غالبا برامج تسمى بروكسي او كاسر البروكسي وهي تعمل اولا علي تغيير رقم الاي بي الخاص بك, فتمنحك رقم اي بي لاي دولة اوروبية, ومن هنا تتمكن ان تتصفح الانترنت كأي مستخدم اوروبي بدون حجب .

المميزات التي تجدها في برامج كسر الحجب نهائيا :

1- في حالة وجدت احد تلك البرامج و قم بتثبيته وتشغيله علي جهازك ستتمكن اولا من التخلص من المواقع المحجوبة لديك بشكل نهائي, فلن تضطر كل فترة الي البحث عن احد تلك البرامج التي تقوم بفك الحجب .

2- ستتمكن من اخفاء رقم الاي بي الخاص بك الاصلي, وان كنت لا تدرك اهمية ذلك بالنسبة لك, فأخبرك بأنه من اكثر الوسائل التي قد تحمي خصوصيتك اثناء تصفحك الانترنت هي فكرة اخفاء رقم الاي بي الاصلي الخاص بك .

3- كما ذكرنا من قبل, ان اغلب برامج كسر الحجب نهائيا تمنحك رقم اي بي اوروبي, ولكن ما فائدة هذا ؟

الفائدة هنا من ناحيتين, الاولي ان اغلب الدول الاوروبية لا تحجب المواقع عن مستخدمي الانترنت, فستتمكن من التصفح بحرية, والثانية هي ان اغلب الخوادم الاوروبية تكن سريعة جدا الامر الذي يمنحك سرعة زيادة اثناء استخدامك لبرامك كسر الحجب نهائيا .

ولكن السؤال الاخير هو كيف يمكنك الحصول علي برنامج كسر الحجب نهائيا :

لكي تجد احد تلك البرامج كل ما عليك هو ايجاد برنامج جيد منها يمنحك كل المميزات السابق ذكرها, وانصحكم بتجربة تطبيقات vpn ل كسر الحجب نهائيا حيث انها تختص بمنح المستخدم كل هذه المميزات واكثر .

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *