فتح المواقع المحجوبة لجميع الانظمة

اصبحت المواقع الاجتماعية هي المصدر الاساسي بالنسبة لاغلب الشباب لمتابعة الاحداث والتطورات والتواصل مع اصدقائهم, وذلك اولا بسبب سهولة استخدامها علي اي جهاز لديهم وفي اي وقت, ولانها اكثر متعة من الوسائل التقليدية كبرامج الاخبار او قراءة الصحف, لذلك فجميع المستخدمين الان بحاجة الي فتح المواقع المحجوبة للأنظمة المختلفة

والان نجد ان هناك عدد كبير من الدول تعمل بشكل مستمر ومتزايد علي حجب العديد من المواقع الهامة والاخبارية ومنع المستخدمين من الوصول اليها او محاولة تصفحها . 

 برنامج فتح المواقع المحجوبه متاح علي موقع SPtechs

وبالطبع عندما يتم حجب اي موقع عنك ومنعك من استخدامه, فلن تتمكن من الوصول اليها من خلال جهازك او اللاب توب او حتي هاتفك, فالحجب يتم علي جميع الانظمة على حد سواء.

وبالتالي فإذا كنت ترغب في فك الحجب عن تلك المواقع والعودة الي تصفح الانترنت بحرية مرة اخرى فلابد لك من استخدام احد برامج فتح المواقع المحجوبة لجميع الانظمة .

برامج فتح المواقع المحجوبة لجميع الانظمة ما هي

من اجل مواجهة ظاهرة الحجب ظهرت الكثير من برامج فتح المواقع المحجوبة وكسر البروكسي ولكن للاسف كانت اغلب تلك البرامج مصممة خصيصا حتي تعمل فقط علي انظمة الويندوز وتجاهلت شركات انتاج تلك البرامدج توفير نسخ لتعمل علي هواتف الاندرويد او الايفون او الاجهزة اللوحية .

وبما ان اغلب المستخدمين عادة ما يستخدمون هواتفهم الذكية في اغلب الاوقات, كان لابد وضروري توفير نسخ من برامج فتح المواقع المحجوبة لجميع الانظمة حتي يتمكن كل هؤلاء من استخدام المواقع التي تم حجبها لديهم ومنعهم من استخدامها .

تحميل برامج فتح المواقع المحجوبة لجميع الانظمه:

نظام الويندوز:

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/bVPN_2_4_26_setup.exe

نظام الماك:

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/bVPN_2_4_26.dmg

نظام الاندرويد:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.steelkiwi.bvpn

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للايباد والايفون

كيف تعمل برامج فتح المواقع المحجوبة لجيمع الانظمة : 

الي ان واغلب برامج البروكسي العادية تتجاهل فكرة توفير نسخ لجيمع الانظمة, ولكن ظهرت تطبيقات vpn والتي تعمل من خلال عدد من البروتوكولات المختلفة التي تمكن المستخدم من فتح المواقع المحجوبة لجميع الانظمة .

مميزات استخدام تطبيقات vpn المختلفة من اجل فتح المواقع المحجوبة لجميع الانظمة :

عندما تلجأ الى استخدام احد تطبيقات vpn حتي تتمكن في النهاية من تصفح الانترنت بحرية, هناك عدة مميزات اخرى يمكنك ايضا الحصول عليها من خلال استخدامك لتلك التطبيقات , ولعل من اهمها : 

تمنح تلك التطبيقات مستخدميها خوادم سريعة حتي يتمكنوا من الاتصال بالانترنت من خلالها, وبالتالي يلاحظ المستخدم زيادة كبيرة في سرعة الانترنت اثناء استخدامه تلك التطبيقات .

بالاضافة الي فكرة فتح المواقع المحجوبة لجميع الانظمة , تعمل تلك التطبيقات علي منح المستخدم رقم اي بي اوروبي ليتمكن من تصفح الانترنت كأى مستخدم اوروبي بحرية .

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *