ضبط اعدادات open vpn للايفون

ضبط اعدادات open vpn للايفون :

تعد شركة ابل واحدة من اعظم واهم الشركات في العالم اجمع, فقد اشتهرت تلك الشركة منذ اول ظهورها بإنتاجها للاجهزة الالكترونية الشخصية والتي تعمل بنظام ماكنتوش, ولكن وبعد فترة وبعد النجاح الكبير الذي حققته تلك الشركة بدأت في انتاج وتصنيع هواتف ايفون والاجهزة اللوحية من ايباد او ايبود.

وتعد هواتف الايفون حاليا هي اشهر الهواتف والهواتف الاكثر مبيعا حول العالم,حيث ان شركة ابل لا تهتم فقط بإمكانيات الاجهزة التي تنتجها او تصنعها, ولكنك ستلاحظ ان جميع الاجهزة التى تنتجها هذه الشركة لابد ان تتوافر بها جميع المميزات من امكانيات وشكل انيق واختلاف كبير عن اي هواتف او اجهزة الكترونية اخرى.

ما اهمية ضبط اعدادات open vpn للايفون

ظهرت تطبيقات vpn لحل مشكلة عاني منها كثيرا مستخدمي الانترنت في بعض الدول والتى تقوم بحجب العديد من مواقع الانترنت بشكل عشوائي.

فبعد ان تقوم ب ضبط  اعدادات open vpn للايفون سيقوم التطبيق بشكل تلقائي بتغيير رقم الاي بي الخاص بك وتمنحك بدلا منه رقم اي بي جديد اوروبي او حتي اسيوي غير محجوب.

كما ستتمكن من الاستفادة بكامل سرعة الانترنت لديك بعد قيامك ب ضبط اعدادات open vpn للايفون, حيث تعمل تلك التطبيقات بتحويل المستخدم الي خوادم سريعة, فيشعر بزيادة سرعة الانترنت اثناء استخدامه تلك التطبيقات .

ميزة اخري يوفرها لك ضبط اعدادات open vpn للايفون وهي الخصوصية التامة اثناء تصفحك للانترنت, حيث ان مزود الخدمة الخاص بك لن يتمكن من معرفة انك تستخدم تطبيق لتغيير رقم الاي بي الخاص بك, ومن ثم لن يتمكن ابدا من متابعة او مراقبة تصفحك للانترنت.

كيفية ضبط اعدادات open vpn للايفون :

 

اولا: اغلب تطبيقات vpn هي تطبيقات مدفوعة المقابل, لذلك فيجب عليك شراء احد تلك التطبيقات حتي تتمكن من ضبط تلك الاعدادات علي جهازك.

( تتراوح اسعار تطبيقات vpn ما بين 15$ و 35 $ وليس بالضرورة ان تجد كل تلك التطبيقات تعمل من خلال برتوكول open vpn لذلك افضل غالبا استخدام احد تطبيقي واصل برو او اي واصل, حيث انها مناسبة من حيث السعر فقط 10$ شهريا, وفي الوقت نفسه تعمل من خلال برتوكول open vpn وحتي تتمكن من ضبط اعدادات  open vpn  للايفون 

الاعدادات :

بعد شراء حسابك, قم بتحميل برنامج واصل برو علي جهازك من هنا

الخطوة التالية من خطوات ضبط اعدادات  open vpn  للايفون هي ان تقوم بفتح الصفحة التي يوجد بها الخوادم الخاصة ببرنامج واصل برو .

ستجد l2tp قم بالنقر عليها لتغييرها الي open vpn

1

الان اختر الخادم الذي تريد الاتصال به ثم انقر عليه .

2

اذا ظهرت لك هذه الرسالة, معنى هذا ان هاتفك ليس به برنامج اوبن في بي للايفون, سيتم توجيهك الان الي ايتونز لتحميل التطبيق لتتمكن من استكمال خطوات ضبط اعدادات  open vpn  للايفون .

3

انتظر حتي يتم تحميل وتثبيت التطبيق, ثم اذهب الي برنامج واصل برو مرة اخرى, واضغط علي اسم الخادم مرة اخرى.

اضغط الان علي الايقونة الخضراء, حتي يتم اضافة الخادم

6

الان اضغط علي زر تشغيل اتصال open vpn

7

الان انتهيت من ضبط اعدادات open vpn للايفون

 

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *