برنامج هوت سبوت

قد تواجه أثناء وجودك على شبكة الإنترنت ظهور رسائل توضح أن المحتوى المطلوب غير متاح أحيانا مع إبداء سبب الحجب إلا أن البعض الآخر يظهر الرسالة فقط دون توضيح سبب الحجب وقد تعرض رسائل أعطال غير صحيحة مثلا أن الموقع المطلوب غير متاح على الشبكة أو أن الخادم لم يستجب للطلب قبل نفاذ المهلة. وبغض النظر عن الرسالة التى تواجهك فإنك ستواجه مشكلة الحجب وستضطر للبحث عن حل مناسب لتخطي تلك الأزمة.

برنامج هوت سبوت

البروكسي هو الحل ولكن مع إنتشار برامج البروكسي المجانية التى لاتعمل فى أغلب الوقت وتخفض من سرعة إتصالك وتعرضك للإعلانات المزعجة كان لابد من وجود حل بديل.

تحميل برنامج هوت سبوت

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/bVPN_2_4_26_setup.exe

لمشاهدة كيفية تحميل وتشغيل برنامج هوت سبوت على أنظمة الماك شاهد الفيديو

ماهو برنامج هوت سبوت؟

برنامج هوت سبوت هو البرنامج الوسيط بين جهازك وبين بوابة الإنترنت للسماح لطلبك بالمرور فى حالة وجود رقابة على عنوان الاى بى الخاص بجهازك سواء من حكومة بلدك أو من مزود الخدمة لك. مع برنامج هوت سبوت يمكنك تخطى الحدود الجغرافية لبلدك من على شبكة الإنترنت والدخول إلى الشبكة العالمية لتصفح حر وسريع وآمن فى نفس الوقت.

مالذى يميز برنامج هوت سبوت عن برامج البروكسي المجانية؟

برنامج هوت سبوت هو أفضل خيار فى الوقت الحالي لتخطي مشكلة الحجب وفتح المواقع المحظورة دون مواجهة مشاكل برامج البروكسي المنتشرة على شبكات الإنترنت من إعلانات وبطئ فى السرعة والتعرض للإختراقات والإصابة بالبرمجيات الخبيثة.

مع برنامج هوت سبوت يمكنك تصفح مختلف المواقع والخدمات وتحميل البرامج والألعاب دون مواجهة مشكلة الحجب.

هوت سبوت يتيح لك إخفاء عنوان الاى بى الخاص بك لضمان أمان هويتك على الشبكة وسرية إستخداماتك والظهور على الشبكة باى بى خفى يحميك تماما من التتبع أو خطر الإختراقات.

مع الهوت سبوت يمكنك إنشاء إتصال OpenVPN على جهازك المكتبي أو اللاب توب وفى نفس الوقت إنشاء إتصال L2TP على هاتفك المحمول.

زيادة سرعة إتصال الإنترنت لديك مع التخلص من الإنتظار الممل فى مواقع التحميل.

برنامج هوت سبوت متوافق مع كافة أنظمة التشغيل بمختلف الإصدارات ويدعم كافة المتصفحات دون تغيير إعدادات المتصفح.

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *