كراك هوت سبوت شيلد

ماهو هوت سبوت شيلد؟

هوت سبوت هو البرنامج الأشهر عالميا لكسر البروكسي وتخطي الحجب للوصول إلى محتوى الإنترنت بكامل الحرية وبدون مواجهة أى عقبات أو حدود على شبكة الإنترنت لأنه يقوم بإنشاء شبكة وهمية خاصة بين مزود خدمة الإنترنت وبين جهازك المتصل من خلاله لتشفير إتصالك تماماً حفاظاً على سرية بياناتك المستخدمة عبر الشبكة من أرقام سرة وأرقام بطاقة الإئتمان لضمان الأمان والخصوصية التامة.

كراك هوت سبوت شيلد

كراك هوت سبوت شيلد لفتح المواقع المحجوب

كراك هوت سبوت شيلد يتيح لك إمكانية تحميل البرنامج على كافة أجهزتك المكتبية واللوحية وهواتف النقالة لتوفير إتصال حر بمختلف السيرفرات الأوروبية التى تمكنك من تغيير رقم الاى بى الخاص بك باى بى اوروبي يتيح لك كسر جميع الحواجز المفروضة على شبكة الإنترنت وفتح اى موقع محجوب بسبب الاى بى المجهول المستخدم اثناء التصفح.

للحصول على كراك هوت سبوت شيلد اضغط الرابط التالي:

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/iWASEL_2_4_26_setup.exe

ولمشاهدة كيفية الحصول خطوة بخطوة شاهد الفيديو

لماذا كراك هوت سبوت شيلد؟

كراك هوت سبوت شيلد يقدم لك حرية إختيار السيرفر المراد الإتصال به من بين العديد من السيرفرات الأوروبية المتواجدة فى جميع أنحاء العالم على عكس برامج البروكسي المجانية التى تجبرك على الإتصال بسيرفر بعينه.

برنامج هوت سبوت شيلد يوفر لك إتصال سريع بنطاق ترددى غير محدود يتيح لك تصفح حر وتحميل مفتوح دون الحاجة إلى الإنتظار.

كراك هوت سبوت شيلد يحميك من الإعلانات المزعجة التي تبطئ من سرعة إتصالك بالشبكة.

الهوت سبوت يوفر لك حماية كاملة ضد التعرض لأى إختراقات أو الإصابة بالبرمجيات الخبيثة اثناء الدخول إلى شبكات الإنترنت العامة.

الإتصال على مختلف الأجهزة المكتبية أو اللاب توب بمختلف الأنظمة والمتصفحات دون الحاجة إلى تطبيق أى إعدادات أو إجراء أى تغييرات للحصول على إتصال بكراك هوت سبوت شيلد.

إتصال مفتوح على جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التى تعمل بنظام الأندرويد وأيضا جميع الهواتف الاى او اس.

توفير عدة بروتوكولات للإتصال OpenVPN لإنشاء إتصال بتحميل تطبيق الهوت سبوت وإتصال L2TP للوصول إلى كل ماهو محجوب دون الحاجة إلى تحميل أى برامج.

إمكانية إنشاء إتصالين على اللاب توب والجهاز المحمول فى نفس الوقت بأستخدام التطبيق والإتصال اليدوي.

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *