تحميل بديل هوت سبوت شيلد

عندما تقوم بإستخدام او تحميل احد البرامج بناءا على نصيحة احد اصدقائك وتجده ليس هو ما تريده, او تجد ان هذا البرنامج لا يوفر لك المطلوب كما كنت تتخيل فتكن هنا الصدمة, لماذا اكتسب هذا البرنامج او ذاك كل هذه الشهرة وهو لم يقدم حتى الحد الادني من المطلوب منه, هذا بالنسبة عن البرامج التى اكتسبت شهرة دون اي سبب واضح, ولكن على الجانب الاخر هناك برامج اخرى ربما لم تكتسب الشهرة التى تستحقها في حين انها توفر للمستخدم اكثر مما يتمناه واحدا من تلك البرامج هو برنامج واصل برو بديل هوت سبوت .

ما هو برنامج بديل هوت سبوت ؟

في الفترات الاخيرة ونظرا للظروف السياسية قامت عدة دول بمنع مستخدميها من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي او تطبيقات  voip المختلفة حتى تمنع هؤلاء المستخدمين من التواصل مع بعضهم او نقل الاخبار او الاحداث السياسية التى تحدث في تلك الدول .

عندما اكتشف مستخدمي الانترنت في تلك الدول هذا الامر بحثوا عن برنامج ليمكنهم من تخطي هذا الحجب, وعند البحث توصلوا الى بديل هوت سبوت برنامج واصل برو والذي استطاعوا من خلاله التوصل الى حل نهائي لمشكلة الحجب, وفي الوقت نفسه زيادة سرعة الانترنت دون اي بطئ و كذلك حماية الجهاز من اي فيروسات او مخترقين, وهكذا وجد المستخدمين في بديل هوت سبوت مميزات اكثر من برنامج ولكن في برنامج واحد فقط .

خصائص بديل هوت سبوت :

من خلال استخدامك لبرنامج بديل هوت سبوت شيلد ستجد كما ذكرنا انك تستطيع استغلال خصائص اكثر من 4 او 5 برامج في نفس الوقت ومن تلك المميزات : 

1- كسر البروكسي وفك الحجب للمواقع المحجوبة .

2- اخفاء رقم الاي بي الخاص بك من خلال استخدامك لبرنامج بديل هوت سبوت, ليس هذا فقط , بل يمنحك البرنامج اي بي جديد في كل مرة تستخدم فيها برنامج بديل هوت سبوت .

3- تعمل جيمع برامج البروكسي على بطئ سرعة تصفح المستخدم, ولكن في حالة استخدامك لبرنامج بديل هوت سبوت ستلاحظ اثناء تصفحك للأنترنت ان سرعة الانترنت قد زادت على العكس من البرامج الاخرى .

4- بخلاف زيادة سرعة الانترنت و كسر البروكسي يعمل ايضا بديل هوت سبوت على حماية جهازك من الفيروسات والمخترقين .

5- يوفر لك بديل هوت سبوت خدمة عملاء 24 ساعة طوال ايام الاسبوع حتى تتمكن من التواصل معهم في اي وقت لاستشارتهم في كل ما يخص البرنامج .

6- يمنحك برنامج بديل هوت سبوت كل هذه الخدمات مقابل 10 $ شهريا, في حين ان اي برنامج يقدم تلك المميزات لا يقل سعره عن 15 $ شهريا .

7- يوفر لك بديل هوت سبوت فترة تجريبة لاختبار البرنامج قبل الشراء .

تحميل برنامج اي واصل بديل هوت سبوت :

حمل برنامج بديل هوت سبوت برابط مباشر للويندوز من هنا .

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/bVPN_2_4_26_setup.exe

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *