فتح فيس بوك ماسنجر المحجوب

اكثر المتضررين من سياسات الحجب هم مستخدمي الانترنت وبرامج الاتصال، حيث يتمثل الحجب الان في حجب كل برامج الاتصالات والتواصل المجانية ، وللاسف هناك الكثير ممن يعتمدون علي تلك البرامج في التواصل والاتصال بشكل اساسي مع اصدقاهم او اقاربهم، لذلك سنحاول تقديم حلول لتتمكن في النهاية من فتح فيس بوك ماسنجر المحجوب في اكثر من دولة الان .

لتحميل برنامج فك الحجب على الايفون

https://itunes.apple.com/us/app/bvpn/id955436453?ls=1&mt=8

لتحميل برنامج فك الحجب على الاندرويد

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.steelkiwi.bvpn

من قبل ان كنت ترغب في التواصل مع اي شخص في العالم سواء قريب او صديق فكان لابد ان تقوم بالاتصال به من خلال طرق الاتصال العادية والمتعارف عليها من خلال الهواتف .

وان كنت تقيم في دولة اخرى فلا داعي للحديث عن التكاليف التي كنت ستضطر الي دفعها من اجل فقط عدة دقائق تتحدث بها مع احد الاشخاص في اي دولة اخرى .

برامج voip : 

ولكن جاءت تقنية ساعدت كل هؤلاء المستخدمين علي التواصل بشكل افضل وفي كل وقت ومكان، بل ايضا من خلال الصوت والصورة عن طريق مكالمات الفيديو وبشكل مجاني تماما، فكانت بمثابة نقلة كبيرة و طوق النجاة لجميع المستخدمين حتي يتمكنوا في النهاية من التواصل ببعضهم البعض بكل سهولة ودون حتي الحاجة الي دفع اي مقابل مادي للاتصال والتواصل .

بل واصبح بامكانك ايضا رؤية كل اصدقائك او اقاربك والتحدث معهم بصيغة الفيديو صوت وصورة وهذا لم يكن متاح لك من قبل حتي بالاتصالات المدفوعة، فكل هذه المميزات دفعت كل المستخدمين تقريبا الي الاستغناء عن المكالمات الهاتفية وتكاليفها والاعتماد شيئا فشئ علي تلك البرامج من اجل الاتصال والتواصل .

فتح فيس بوك ماسنجر المحجوب : 

ولكن بعد ان ساعدت كل تلك البرامج المستخدمين في سهولة وحرية التواصل مع اقاربهم و ذويهم، ثم حجب اغلب كل تلك البرامج وفي اكثر من دولة حتي يضطر هؤلاء المستخدمين للعودة مرة اخرى الي الطرق التقليدية في الاتصال والطرق المكلفة . 

ولكن هناك اكثر من طريقة يمكنها مساعدتك في فتح فيس بوك ماسنجر المحجوب لديك وايضا الي برنامج اخر لا يمكنك استخدامه او الوصول اليه .

ولعل من اكثر تلك الطرق فعالية في فتح فيس بوك ماسنجر المحجوب لديك هي برامج في بي ان حيث انها قادرة علي فك الحجب في اي دولة ومهما كانت وسائل وطرق الحجب المستخدمة ومهما بلغت تلك الوسائل من التطور . 

فبرامج في بي ان والنظام الذي تعمل به تلك البرامج قادر علي تخطي اي جدار ناري في اي دولة مهما بلغت قوته.

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *