vpn ل فتح برامج الاتصال المحجوبة

تشهد الفترة الاخيرة في العديد من الدول تشديد الحجب علي عدد كبير من برامج وتطبيقات الاتصالات المجانية، ولسبب غير معلوم يجد مستخدمي تلك البرامج انهم غير قادرين علي الوصول الي تلك البرامج بعد الان، فكيف يمكنك فتح برامج الاتصال المحجوبة

لذلك سنعرض الان بعض الحلول لتمكين المستخدمين من فتح المواقع والبرامج المحجوبة لديهم ولعل من اهم واشهر تلك الوسائل هي استخدام خدمات في بي ان ل فتح المواقع المحجوبة .

الوسائل المتاحة لفتح برامج الاتصال المحجوبة :

اذا وجدت ان لديك عدد كبير من البرامج او التطبيقات المحجوبة لديك فهناك اكثر من وسيلة يمكنك اتباعها حتي تتمكن من فتح برامج الاتصال المحجوبة لديك، واليك بعض الطرث التي يمكنك اتباعها : 

– استخدام البروكسي، حيث يمكنك تغيير بعض الاعدادات في المتصفح الخاص بك حتي تتمكن من فك الحجب، لكن عادة تلك الطريقة تستخدم علي اجهزة الكمبيوتر واللاب توب وليس الهواتف، او علي الاصح لم تجد نجاحا كبيرا علي الهواتف.

– استخدام برامج البروكسي لفك الحجب و فتح برامج الاتصال المحجوبة، ولكن تلك الطريقة لها وعليها، فربما تمكنك بالفعل من فتح المواقع والبرامج المحجوبة لديك، الا ان لها ايضا بعض العيوب التي قد تؤثر علي جهازك وسرعة اتصالك بالانترنت

ولمزيد من التوضيح، فان اغلب تلك البرامج ربما لا تعمل علي حماية رقم الاي بي الخاص بك بشكل كامل، فهي فقط تعمل علي اخفاء رقم الاي بي وعدم ظهوره لاي موقع، الا ان هذه الطريقة في المقابل يسهل جدا علي اي شخص او متطفل اختراق جهازه والوصول اليه.

– او استخدام احد برامج او تطبيقات في بي ان vpn وهي الطريقة الامثل والاكثر ترشيحا بين كل تلك الطرق والوسائل السابق ذكرها و ذلك لعدة اسباب سنذكر اهمهما :

1- تلك الطريقة هي الاكثر امانا، حيث تقوم خدمة vpn ل فتح برامج الاتصال المحجوبة بمساعدتك في فتح برامج الاتصال المحجوبة ولكن في الوقت نفسه حماية جهازك من المتطفلين او الهاكرز او حتي الفيروسات المزعجة . 

2- حماية رقم الاي بي الخاص بك : حيث تمدك برامج فتح برامج الاتصال المحجوبة برقم اي بي مختلف واوروبي، مما يمنع اي شخص من الوصول الي رقم الاي بي الخاص بك .

3- توفير سرعة الانترنت الحقيقية لاتصالك ، فاغلب ايضا الوسائل السابقة ربما تعمل علي فتح برامج الاتصال المحجوبة لديك ، ولكنها في الوقت ذاته تؤدي الي بطء سرعة التصفح لديك ولكن برامج في بي ان لا تؤدي الي ذلك .

لذلك غالبا ما ننصح باستخدام خدمات في بي ان ل فتح برامج الاتصال المحجوبة

No votes yet.
Please wait...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *