هوت سبوت شيلد جديد للاندرويد

هوت سبوت شيلد جديد للاندرويد
فيما سبق عرضنا الكثير من البرامج والتطبيقات المميزة لنظام الاندرويد من هوت سبوت شيلد وغيرها من برامج فتح المواقع المحجوبة. ولكن اليوم بعد اطلاق أحدث نسخة هوت سبوت شيلد جديد للاندرويد يجب أن نذكر أهم المزايا الجديدة التي توجد في مثل هذا البرنامج.

وكما نعلم أن هوت سبوت شيلد من الخدمات العريقة والمستخدمة في فتح المواقع المحظورة على أنظمة التشغيل المختلفة ومر بتطورات كثيرة وآخرها اصدار نسخة هوت سبوت شيلد جديد للاندرويد.

تحميل هوت سبوت شيلد جديد للاندرويد

ما أهم ما يميز هوت سبوت شيلد جديد للاندرويد؟

بعد حصولك على هوت سبوت شيلد جديد للاندرويد ستتخلص من الإعلانات المزعجة التي كانت توجد من قبل في نسخة هوت سبوت شيلد القديمة.

من أهم ما يميز هوت سبوت شيلد جديد للاندرويد أنه يحتوي على خاصية جديدة للحصول على خوادم SSH وفقط بضغطة زر واحدة لتحديد اختيار تشغيل SSH من التطبيق، والذي قد لا يعلمه الكثير أن بروتوكول SSH من أكثر البروتوكولات المهمة في بعض الدول التي تفرض حظر شديد على استخدام خوادم الفي بي ان، فتعتبر هي الأكثر ضمانا إذا كنت تريد تشفيرا عاليا.

الميزة المهمة أيضا في هوت سبوت شيلد جديد للاندرويد أنه يمكنك القيام باعدادات الاتصال اليدوي على جهازك باستخدام اشتراكك في خدمة الفي بي ان من هوت سبوت شيلد وذلك في حالة تخوفك من الفيروسات أو الاختراق او اذا كنت تفضل ذلك أكثر من استخدام التطبيق نفسه. والبروتوكول المستخدم في حالة الاتصال اليدوي هو بروتوكول L2TP ويوجد خوادم من أوروبا وأمريكا إذا دخلت صفحة حسابك على موقع الخدمة. وخوادم L2TP عالية التشفير أيضا فيمكنك استخدامها في حالة وجودك في البلاد المشددة على استخدام خدمات الفي بي ان مثل الصين ووجود الجدار الناري العظيم هناك GFW

بالإضافة أنه يمكنك استخدام التطبيق بنفس اشتراكك على جهاز آخر أو بمعنى أكثر إيضاحا على نظام تشغيل آخر كالويندوز أو الماك أو الاي او إس في حين استخدامك الإتصال اليدوي على الاندرويد والعكس صحيح.

الخوادم المتاحة في هوت سبوت شيلد جديد للاندرويد آمنة للغاية وسريعة جدا.

ما العيوب التي يمكن أن توجد في هوت سبوت شيلد جديد للاندرويد؟

لا يوجد أي عيوب في التطبيق سوى أنه لا يحظى بالإنتشار الذي يستحقه، ولكن من المتوقع جدا في الأيام المقبلة أن يحصل البرنامج على استخدام كبير من هواة الانترنت وخاصة الذين يواجهون مشكلة في فتح مواقع التواصل الإجتماعي في شتى الدول العربية أو الأجنبية.

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *