مشاهدة قنوات بين سبورت خارج الدول العربية

لم تعد هناك مجموعة قنوات اشهر من قنوات بين سبورت حاليا، فتلك الاخيرة قامت باحتكار جميع المباريات في الدوريات الاوروبية والعربية.

حتي مباريات كأس العالم والبطولات الدولية ك اليورو ودوري الابطال كل تلك المباريات لا يمكنك مشاهدتها الان الا اذا كنت مشترك في باقة قنوات بين سبورت.

واذا كنت تقيم خارج السعودية بالتحديد او حتي خارج الدول العربية بوجه عام فلن تتمكن من الاشتراك في باقات قنوات بين سبورت او حتي لو كنت مشترك فلن تتمكن من متابعة او الاستمتاع باشتراكك خارج الدول العربية لان خدمة بين سبورت متاحة فقط للدول العربية .

اي انك لابد ان تكون في احدى الدول العربية حتي تتمكن من المشاهدة والاشتراك، ولكن هل يوجد اي حل يجعلك تشاهد قنوات بين سبورت من خارج الدول العربية ؟ 

الاجابة لا، فهناك طريقة فعالة ستتمكن من خلالها من مشاهدة قنوات بين سبورت من خارج الدول العربية وهي من خلال استخدام تطبيق bvpn ، وسنشرح الان كيف يمكنك القيام بهذه العملية .

اصل المشكلة في البداية هو رقم الاي بي الخاص بك، فلكل بلد لها ارقام اي بي تظهر اثناء تصفح الانترنت، وعندما تكون في بلد ما ستتمكن فقط من تصفح او مشاهدة المواقع التي تسمح لك تلك الدولة بتصفحها. 

اي انك حتي تتمكن من الاشتراك في باقات  قنوات بين سبورت، فيجب ان يكون لديك اي بي عربي، حتي وان كنت خارج الدول العربية .

وهذا بالضبط ما يفعله البرنامج المذكور bvpn حيث انه يمكنك من الحصول علي اي بي عربي، فهو يوفر لك مجموعة من الخوادم الاوروبية والعربية في نفس الوقت, ويمكنك الاختيار من بينها حيث تشاء و وقتما تشاء.

كيف يمكنك مشاهدة بين سبورت عبر bvpn ؟ 

بعد استخدامك لهذا البرنامج والاتصال به يمكنك الاختيار من بين الخادمين العربيبن السعودى او الاماراتي ومن ثم تضغط علي كلمة اتصال او connect 

بعد الاتصال مباشرة ستجد ان رقم الاي بي الخاص بك قم تم تغييره الي اي بي عربي

ادخل الي موقع بين سبورت وقم بالاشتراك في باقة قنواتها او استكمل اشتراكك كما تشاء.

الان تم حل مشكلة عدم امكانية مشاهدة المباريات عبر بين سبورت من خارج الدول العربية، من بعد الان لن تقلق بشأن مشاهدة المباريات.

Rating: 3.0/5. From 1 vote.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *