حماية الهوت سبوت للايفون

لتحميل تطبيق حماية الهوت سبوت للايفون من آي تيونز، اضغط الرابط:

https://itunes.apple.com/us/app/vpn-wasel-pro/id740556166?mt=8

اشتهر برنامج هوت سبوت حول العالم كواحدا من افضل او اشهر برامج البروكسي او فتح المواقع المحجوبة، والذي كان يوفر نسخا لجميع الانظمة حتي هواتف الايفون والاندرويد، ولكن سنتحدث اليوم عن حماية الهوت سبوت للايفون

عندما وجد بعض مستخدمي الانترنت ان هناك العديد من المواقع التي لا يمكنهم الوصول اليها، عرفوا ان هناك وسائل تمكنهم من فتح المواقع المحجوبة وكسر البروكسي الذي يمنعهم من الوصول الي تلك المواقع. 

الهوت سبوت للايفون

وبمجرد البحث عن واحدا من البرامج التي يمكنها فتح تلك المواقع، وجدوا ان اشهر برنامج في هذا المجال والاكثر استخداما الان هو برنامج هوت سبوت، ولكن نظرا لوجود العديد من تلك البرامج التي قد تضر اجهزة المستخدمين، كان لابد هنا من السؤال عن حماية الهوت سبوت للايفون. 

حماية الهوت سبوت للايفون  

علي مدار فترات طويلة من الحجب في اكثر من دولة مختلفة، تم استخدام هوت سبوت للايفون من قبل اعداد كبيرة من المستخدمين الذين كانوا يرغبون في ايجاد وسيلة آمنة لفك الحجب علي الايفون. 

وبالفعل كان هوت سبوت قادرا علي فتح المواقع المحجوبة للايفون في بعض الدول، ولكن ماذا عن حماية الهوت سبوت للايفون؟ ، فهل كان هوت سبوت دائما وسيلة آمنة يمكن من خلالها تصفح الانترنت بحرية وبدون حجب وامان في نفس الوقت؟

علي مدار السنين الماضية تمكن مستخدمي هوت سبوت من فك الحجب وفتح المواقع المحجوبة من خلال استخدام البرنامج في بعض البلاد، علي الرغم من فشل البرنامج في البلاد التي تستخدم وسائل متطورة من اجل، الا انه تمكن في عدد من البلاد من فتح المواقع المحجوبة . 

ولكن من ناحية حماية الهوت سبوت للايفون، فقد ثبت بعد التجارب ان حماية هوت سبوت للايفون ليست هي الحماية المطلوب، حيث وجد المستخدمون ان حماية الهوت سبوت للايفون ضعيفة جدا لاكثر من سبب : 

اولا ان البرنامج يسهل جدا عملية مرور الفيروسات علي جهاز المستخدم . 

يسهل علي المخترقين او المتطلفين الوصول الي رقم الاي بي الاصلي الخاص بالمستخدم، ومن هنا ايضا يسهل اختراق جهازه. 

هذا بالاضافة الي البطء الشديد الذي يتسبب به استخدام هوت سبوت للايفون

ومن هنا نجد ان حماية الهوت سبوت للايفون ليست بالحماية الكافية، ولهذا لجأ عدد كبير من المستخدمين الان الي الابتعاد عن كل برامج البروكسي والاتجاه الي استخدام تطبيقات VPN المختلفة، والذي يعد الان منها برنامج واصل برو هو المنافس الاول والاقوى لتطبيق هوت سبوت. 

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

offer
عرض خاص من آي واصل تجربة مجانية احصل علي تجربة مجانية من أسرع برنامج لفتح المواقع بتقنية نفق الدخان لا، شكرا!