تحميل بروكسي مجاني

عندما تجد انك تتعرض للحجب ولا يمكنك الوصول الي بعض المواقع المعينة فأن اول ما تبحث عنه هو تحميل بروكسي مجاني, او اي وسيلة اخرى قد تمكنك من فتح تلك المواقع المحجوبة لديك, ولكن كيف يمكنك تحميل بروكسي مجاني وكيف يمكنك الاستفادة منه .

بدأت برامج البروكسي في الانتشار واقبال المستخدمين عليها منذ فترة طويلة, وكانت الاسباب مختلفة لدى كل مستخدم, فقد كان هناك من يحاول استخدامها من اجل محاولة تسريع الانترنت لديه, ولكن الاغلب في محاولات استخدام البروكسي كانت الرغبة في فتح المواقع المحجوبة .

وعلي الرغم من اختلاف الاسباب لدى كل مستخدم علي حدة في استخدام تلك البرامج, الا ان برامج البروكسي لاقت نجاحا وانتشار كبيرا في فترة وجيزة جدا, وبدأ عدد مستخدميها في الزيادة المتسارعة .

تحميل بروكسي للويندوز:

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/bVPN_2_4_26_setup.exe

او من هنا

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/index.html

مميزات استخدام و تحميل بروكسي مجاني :

كانت الميزة الاولى التى تميزت بها برامج البروكسي بشكل عام هي مجانية تلك البرامج, فمهما كان الدور الذي تريد من اجله تحميل بروكسي مجاني, فانك ستتمكن من القيام به ولكن بشكل مجاني تماما .

كانت المجانية التي تتميز بها برامج البروكسي سببا اساسا في انتشار ونجاح تلك البرامج, فبما ان البرنامج مجاني, لن تجد اي مشكلة لديك في محاولة تجربة البرنامج, فليس هناك اي مبلغ ستضطر لدفعه في البداية من اجل التجربة .

كما ان من اهم مميزات تحميل بروكسي مجاني ايضا, ان تلك البرامج قادرة علي جعل المستخدم يتمكن من تغيير رقم الاي بي الاصلي الخاص به اثناء تصفحه للانترنت .

ولكن كالعادة, فلكل برنامج عيوب ومميزات, وبالطبع كان ل تحميل بروكسي مجاني عيوب بالاضافة الي مميزاته .

عيوب تحميل بروكسي مجاني :

تتخلص عيوب تحميل بروكسي مجاني في عدة نقاط واهمها : 

تعد مجانية تلك البرامج سلاح ذو حدين, فهي كما تمكنك من استخدام و تحميل بروكسي مجاني دون اي مقابل مادي, فهي ايضا في الوقت ذاته تجعل عدد مستخدمي تلك البرامج كبير جدا, الامر الذي يتسبب في بطء شديد للانترنت, لذلك فأغلب برامج البروكسي المجانية شديدة البطء.

هذا بالاضافة الي عيب اخر في تحميل بروكسي مجاني, وهو عدم قدرة تلك البرامج علي اخفاء ان المستخدم لجأ الي برنامج بروكسي من اجل فك الحجب او تغيير رقم الاي بي الخاص بها مما يعني ان تلك البرامج لا توفر لمستخدميها الخصوصية المطلوبة .

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *