اشتراك بروكسي مدى الحياة

نجد الان ان عدد كبير من الدول العربية يفرض الكثير من الرقابة بشكل عشوائي علي الكثير من المواقع الاجتماعية او تطبيقات voip للاتصال المجاني, الامر الذي جعل الكثير من مستخدمي الانترنت يبحث عن اشتراك بروكسي مدى الحياة, فمشاكل الحجب لا تنتهي .

سأم المستخدمون في تلك الدول من كثرة التطبيقات التي تم منعها مؤخرا والتي اعتادوا علي الاعتماد عليها من اجل التواصل الصوتي مع اصدقائهم واقاربهم بشكل مجاني ولكنهم يجدوا فجاة ان تلك التطبيقات اصبحت محجوبة لديهم .

حيث ان هناك عدد كبير من شركات الاتصال في تلك الدول اعترضوا علي استخدام الاشخاص لتلك التطبيقات واعتمادهم الكلي عليها في الاتصال, الامر الذي تسبب في خسائر كبيرة لتلك الشركات, وفي النهاية لم تجد الجهات المسئولة سيبل سوى حجب تلك التطبيقات .

تحميل تطبيق بروكسي مدى الحياة لفك الحجب:

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/index.html

هل يساعد اشتراك بروكسي مدى الحياة علي فك حجب تلك التطبيقات ؟

اشتهرت تطبيقات البروكسي بشكل عام علي قدرتها بكسر الحجب وفتح المواقع المحجوبة, لذلك اول ما لجأ المستخدمون الي احد التطبيقات من اجل التخلص من تلك المشكلة لجأوا الي تطبيقات البروكسي, ولكن كان السؤال في تلك المرة هل يوجد اشتراك بروكسي مدى الحياة ؟.

من يتعرض للحجب بشكل مستمر يبحث عن اشتراك بروكسي مدى الحياة, يبحث عن وسيلة تضمن له القدرة علي تصفح الانترنت بحرية واستخدام تطبيقات مثل فايبر ولاين بشكل طبيعي بدون اي مشكلات, لذلك تمثل الحل لديهم في ايجاد اشتراك بروكسي مدى الحياة .

هل يوجد اشتراك بروكسي مدى الحياة :

عندما تستخدم احد برامج البروكسي, ستجد ان تلك النوعية من البرامج كثيرة جدا ومنتشرة, وهناك ايضا الكثير منها مجاني واخر مدفوع, ولكن ايهما افضل؟ وما هي عيوب ومميزات كل منهما ؟ وهل يوجد اشتراك بروكسي مدى الحياة ؟

في كل الحالات غالبا ستتمكن من فك الحجب من خلال استخدامك لاحد تلك البرامج, سواء مدفوعة او مجانية, ولكن بالقطع البرامج المدفوعة تقدم خدمات افضل لمستخدميها .

ستجد ان البرامج المجانية تعمل علي بطء سرعة الانترنت لديك بشكل ملحوظ جدا, فبمجرد ان تقوم بتثبيتها علي جهازك و استخدامها ستلاحظ ان سرعة الانترنت لديك اصبحت بطيئة بشكل ملحوظ . 

كما ان البرامج المجانية تجد بها الكثير من الاعلانات .

علي الجانب الاخر والبرامج المدفوعة, ستجد انها لا تؤثر علي سرعة الانترنت بشكل سلبي, بل بالعكس تعمل علي زيادة السرعة من خلال منحك خوادم سريعة 

ولكن من ناحية وجود اشتراك بروكسي مدى الحياة, فأطول مدة قد تجدها للاشتراك هي مدة عام, ثم بعد ذلك يمكنك تجديد الاشتراك .

No votes yet.
Please wait...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *